بوابة موهبة ، قد تم تحديد موعد إعلان نتائج قياس موهبة لعام 1438 للمرحلة الابتدائية من الصف الثالث الابتدائي والصف السادس الابتدائي وكذلك المرحلة الإعدادية المتوسطة، وسوف نقدم لكم رابط الاستعلام عن نتائج قياس موهبة لعام 1438 لمن اجتازوا اختبارات قياس موهبة الذي قد تم إجراءة في شهر فبراير الماضي، حيث أن أولياء الأمور يترقبون الآن معرفة الدرجات الخاصة بأبنائهم، وسوف يكون ذلك عبر البوابة الرسمية الإلكترونية بوابة موهبة للنتائج.

أعلنت بوابة موهبة لعام 1438 أنه سوف يتم الإعلان عن النتائج في يوم 22 من جمادي الأخر لعام 1438 والحادي والعشرون من شهر مارس الجاري لعام 2017 سيكون موعد إعلان نتائج قياس بوابة نتائج موهبة لعام 1438، وسوف نعرض إليكم جدول يوضح المراحل السنية التي تم الاختبار بها لتحديد مجموعة الطلاب الموهوبين من مختلف المراحل العلمية على مستوي التعليم السعودي.

أما المرحلة المقبلة للطلاب سيتم توزيع طلاب الصف الثالث الابتدائي والصف السادس الابتدائي بالإضافة إلي الصف الثالث المتوسط على برنامج المشروع الوطني للتعريف بالموهوبين ستتم تلك المرحلة خلال يوم 15 رجب من عام 1438 الجاري والذي يوافق 12 أبريل لعام 2017 الجاري.

إعلان بوابة موهبة قياس 1438

وقد وضحنا لكم في الجدول الموضح أعلي المقال أن الوقت قد اقترب لنا بشدة من نشر رابط المركز الوطني للقياس والتقديم في التعليم العالي للاستعلام عن بوابة نتائج موهبة لعام 1438، وسوف نرفق لكم الآن رابط نتائج مقياس موهبة لعام 1438، وكما ذكرنا لكم أن الموعد النهائي لإعلان بوابة نتائج موهبة قياس والتقديم للطلاب الموهوبين سيكون الثلاثاء الموافق 21 مارس أي بعد ساعات قليلة من الآن.

ومن يتعثر في الوصول إلي رابط نتائج مقياس موهبة لعام 1438 علية أن يقوم بمراسلتنا في أسفل المقال وسوف نحاول جاهدين الرد علية في أسرع وقت لأفادته بكل ما يريد من الاستعلام عن بوابة نتائج موهبة قياس لعام 1438 بالتوفيق لجميع الطلاب السعوديين.

نتائج قياس موهبة لعام 1438 ساعات قليلة من الان وسوف يتم الإعلان عن نتائج موهبة للطلاب الموهوبين في قياس، للإستعلام أكثر عن نتائج موهبة من خلال نتائج موهبة للقياس.

تحديث: إعلان نتائج موهبة الآن يمكنكم الدخول إلي موقع بوابة موهبة 1438 للإستعلام عن النتائج الخاصة بالطلاب الموهوبين فقط عند إدخال بيانات الملف الشخصي بصورة صحيحة.

تحديث.. بوابة موهبة للنتائج هي بوابة الحصول على نتائج الطلاب الموهوبين لعام 1438، من خلال الموقع الرسمي لنتائج موهبة وتم الإعلان عن النتائج الخاصة بالطلاب المتوفقين في المواهب والقدرات.

تحديث: تعرض بوابة موهبة مجموعة من الخطوات لظهور نتائج قياس موهبة للموهوبين، للإستفسار أكثر برجاء متابعة البوابة الإلكترونية لموقع بوابة موهبة للحصول على التفاصيل الهامة للطلاب الموهوبين.

تحديث.. على الطلاب الذين قد اجتازو مرحلة الإختبار في موهبة وإبداع للطلاب الموهوبين التوجة إلي الرابط الموضح أعلي المقال لمعرفة نتائج قدراتهم الأخيرة.

تحديث.. قامت بوابة موهبة الإلكترونية بالمطالبة من طلاب الصف الثالث المتوسط الذين يرغبون في الحصول على فرصة للمشاركة الدولية بضرورة أداء اختبار اللغة الإنجليزية قبل يوم 4 أبريل القادم.