برقم الجلوس نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الثاني 2023 محافظة كفر الشيخ

نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الثاني 2023 تطغي علي الآن علي عمليات البحث في مصر، خاصة نتائج اعدادية كفر الشيخ التي من المؤكد اعتمادها خلال الساعات القادمة، وتستعد محافظة كفر الشيخ في مصر لإعلان نتائج الشهادة الإعدادية للفصل الدراسي الثاني للعام الدراسي 2022-2023، وذلك بعد اعتماد النتائج في العديد من المحافظات في مصر و تعمل الجهات التعليمية في محافظة كفر الشيخ على مراجعة وتدقيق الدرجات وضمان صحة النتائج قبل الإعلان عنها.

نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الثاني 2023 كفر الشيخ

من المتوقع أن تشهد نتائج الشهادة الإعدادية في محافظة كفر الشيخ زيادة ملحوظة في عدد الناجحين عن العام الماضي، مما يدعو إلى التفاؤل والأمل في مستقبل أفضل للطلاب وللتعليم في مصر، كانت امتحانات اعدادية كفر الشيخ قد بدأت من يوم 17 مايو والتي استمرت حتي 22 مايو 2023، ونحن في انتظار الإعلان الرسمي عن نتائج الشهادة الإعدادية في محافظة كفر الشيخ، ونتمنى لجميع الطلاب التوفيق والنجاح في حياتهم التعليمية والمهنية المستقبلية.

استعلام نتيجة الشهادة الإعدادية اكفر الشيخ

دعت مديرية التربية والتعليم بمحافظة كفر الشيخ الطلاب الذين أنهوا امتحانات الشهادة الإعدادية للفصل الدراسي الثاني من العام الدراسي 2022-2023، للاطلاع على نتائجهم من خلال الموقع الإلكتروني للمديرية وبإمكان الطلاب الوصول إلى صفحة نتائج الإعدادية بكفر الشيخ عبر اتباع الخطوات الموضحة أدناه،

  • بعد دخولهم إلى موقع مديرية التربية والتعليم بالمحافظة:
  •  اختيار خدمات الإلكترونية من القائمة العلوية للصفحة.
  •  اختيار الصف الخاص بالطالب لعرض نتائج الامتحانات.
  •  النقر على ايقونة نتيجة الشهادة الإعدادية.
  •  إدخال الاسم الرباعي في الخانة المخصصة للأسم.
  •  إدخال رقم الجلوس الخاص بالطالب في الخانة المخصصة للرقم.
  •  الضغط على زر “عرض النتيجة”.

وتأتي هذه الخطوة لتسهيل الوصول إلى النتائج للطلاب وأولياء الأمور، وتعزيز الشفافية والمصداقية في عملية الإعلان عن النتائج.

توزيع درجات الصف الثالث الإعدادي 2023

تم الإعلان عن توزيع درجات الصف الثالث الإعدادي للترم الأول في العام الدراسي الحالي، حيث تم تخصيص 40 درجة لمادة اللغة العربية، و30 درجة لمادة اللغة الإنجليزية، و20 درجة لمادة الدراسات الاجتماعية، و30 درجة لمادة الرياضيات، و20 درجة لمادة العلوم. ويبلغ المجموع الكلي للدرجات 140 درجة.