موعد مباراة السعودية والعراق في تصفيات كأس العالم 2018 الثلاثاء 28/3/2017 والقنوات الناقلة
موعد مباراة السعودية والعراق

موعد مباراة السعودية والعراق ، منح المدرب بيرت فان مارفيك، مدرب المنتخب السعودي للاعبيه راحة بالأمس عقب العودة من تايلاند والفوز على المنتخب التايلندي بثلاث أهداف مقابل لا شيء، في سادس جولات تصفيات التأهل لمونديال روسيا 2018 يوم الخميس الفائت.

موعد مباراة السعودية والعراق التصفيات المؤهلة لمونديال 2018

وقطع المنتخب السعودي خطوة أخرى نحو عودته للمونديال بفوزه في تايلاند، وسوف تبدأ اليوم الاستعدادات لاستضافة المنتخب العراقي بمدينة جدة يوم الثلاثاء القادم، الساعة السابعة والنصف بتوقيت مكه المكرمة،ـ ضمن مباريات الجولة السابعة للتصفيات.

موعد مباراة السعودية والعراق
موعد مباراة السعودية والعراق

وكانت البعثة السعودية قد وصلت إلى جدة بوقت سابق من مساء الجمعة عقب عودتها من بانكوك، واستقبل اللاعبين لدى عودتهم السيد حمد الصنيع عضو الاتحاد السعودي لكرة القدم، ومسئولين الخطوط الجوية السعودية الذين احتفلوا بالمنتخب بالصالة الخاصة عقب فوزه على منتخب تايلند بثلاث أهداف نظيفة.

مواجهة صعبة واستعدادات خاصة للفوز ببطاقة الصعود

ومنح بيرت فان مارفيك للاعبيه راحة من التدريبات المسائية، وكان الاتحاد السعودي لكرة القدم قد ذكر من خلال الموقع الإلكتروني، أن المدرس الهولندي سمح للاعبي المنتخب بخروجهم من المعسكر وأن يلتقوا بأسرهم والعودة للانتظام بالمعسكر مساء أمس، واستأنف اللاعبين اليوم التدريبات بالملعب الفرعي بمدينة الملك عبد الله بجدة، قبل المباراة التي يستضيف فيها المنتخب السعودي منتخب العراق .

طاقم تحكيم أوزبكي لإدارة المباراة

ومن الجدير بالذكر أن الاتحاد الآسيوي كان قد أعلن عن طاقم من أوزبكيا لتحكيم مباراة المنتخب السعودي والعراقي بقيادة الحكم الدولي فالنتين كوفالينكو، وكانت بعثة العراق قد وصلت لجدة من طهران، عقب مباراة مع المنتخب الأسترالي انتهت بالتعادل الإيجابي 1/1 ضمن مباريات الجولة السادسة، ويتصدر صقور السعودية المجموعة برصيد 13 نقطة، بينما يحتل منتخب العراق المركز الخامس برصيد أربع نقاط حصدها من فوزه على تايلاند وتعادله مع المنتخب الأسترالي.

تابعونا في تغطية مستمرة ومعرفة تفاصيل أكثر عن القنوات الحصرية الناقلة لمباراة السعودية والعراق القادمة في تصفيات كأس العالم القادمة 2018، وأيضا متابعة لنتيجة المباراة حصريا.

القنوات الناقلة للقمة العربية المرتقبة

نستعرض لحضراتكم القنوات الناقلة للقاء السعودية والعراق في القمة العربية للتصفيات المؤهلة لمونديال روسيا 2018، ويمكن لحضراتكم متابعة اللقاء حصرياً على قنوات بي ان سبورت المشفرة وسوف يسبق اللقاء استوديو تحليلي قبل موعد المباراة بساعتين لعرض كافة التفاصيل المهمة واهم الأحداث.

ترتيب المجموعة

وكان منتخب السعودية قد واصل البقاء في الصدارة بمجموعته “المجموعة الثانية” عقب تغلبه يوم الخميس الفائت على المنتخب التايلندي والذي استضافه في بانكوك، بثلاث أهداف مقابل لا شيء، وقام المنتخب السعودي برفع رصيده لثلاثة عشر نقطة ليبقى في صدارة المجموعة، والتي يحتلها بالتساوي مع منتخب اليابان الذي فاز على منتخب الإمارات 2-0 في مباراتهما السابقة.

ويليهما المنتخب الأسترالي برصيد عشر نقاط عقب تحقيقه التعادل أمام المنتخب العراقي 1-1، ثم يأتي منتخب الإمارات بالمركز الرابع ورصيده تسع نقاط، يليه المنتخب العراقي ورصيده خمس نقاط وفي المركز الأخير تأتي تايلاند برصيد نقطة واحدة فقط.