نادي النصر السعودي يعلن عن مشاركته في بطولة اليابان الدولية 2023- 2024

أعلنت ادارة نادي النصر السعودي اليوم الخميس على الحساب الرسمي على موقع تويتر عن مشاركة الفريق الأول لكرة القدم في الدورة التجريببة الدولية التي من المقرر أن تقام في اليابان في فترة موسم الصيف الحالي، والتي تعتبر ضمن تحضيرات الفريق للموسم الرياضي القادم 2023- 2024، لمزيد من المعلومات والتفاصيل تابعوا معنا فقرات هذا المقال من موقع مصر مكس.

مشاركة فريق نادي النصر السعودي في اليابان

فقد نُشرت تغريدة قصيرة على الحساب الرسمي لـ نادي النصر السعودي على موقع توتير يعلن فيها عن مشاركة الفريق الاول لكرة القدم في الموسم الرياضي في اليابان، وجاء فيها: “هذا الصيف النصر يطل في اليابان كونوا مستعدين”، وذلك بعد أن حصل فريق النصر على المركز الثاني “مركز وصيف” في دوري روشن السعودي 2022- 2023 بقيادة اللاعب العالمي “كريستيانو رونالدو” وذلك برصيد 67 نقطة وبعد أن توج فريق الاتحاد السعودي بلقب الدوري لهذا العام.

فقد تلقى نادي النصر دعوة من منظمي بطولات شرق القارة الآسيوية لاستضافة الفريق الأول لكرة القدم خلال فترة موسم الصيف، وذلك للمشاركة في الدورة التجريبية الدولية في دولة اليابان، ومنها فقد وضع فريق النصر تلك الدورة ضمن برنامج التحضيري للموسم الرياضي القادم.

نادي النصر السعودي
نادي النصر السعودي

الدورة التجريبية في اليابان

كما تضم هذه الدورة عدد من فرق كرة القدم لعدد من الاندية الاوروبية الكبرى ومنها فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، وسيشارك فريق انتر ميلان الإيطالي وايضاً فريق سيلتك الإسكتلندي وفريق غامبا أوساكا الياباني، وكذلك فريق سيريزو أوساكا، وإلى جانب فريق الفريق السعودي.

نادي النصر السعودي

أزمة فريق النصر

كما يوجد عدد من التقارير الصحفية التي تفيد أن نادي النصر يواجه مشكلة كبيرة بخصوص الدعوى التي تلقاها للاشتراك في الدورة التجريبية في اليابان، والتي من المقرر أن تقام في ذات الوقت الذي ستقام فيه بطولة كأس الملك سلمان للأندية العربية والتي من المفترض أن يتم إقامتها في ثلاثة مدن سعودية في شهر أغسطس المقبل.