أحمد شوبير يكشف عن تفاصيل التعاقد مع مهاجم الاهلي الجديد

قام أحمد شوبير بالكشف عن تفاصيل مهاجم الاهلي الجديد ، إذ أنه قال إن النادي الأهلي تعاقد مع مهاجم جديد، أثناء فترة الانتقالات الشتوية الجارية وهذا لدعم هجوم النادي، كما أن شوبير كتب من خلال الحساب الخاص به على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك مارسيل كولر: “لازال لدينا وقت للتعاقد مع مهاجم، لكن المفاوضات تكون مرهقة، وأثق قبل نهاية الشهر سيكون المهاجم حاضر ومتواجد معنا.. تم اختيار المهاجم بالفعل والمفاوضات مازالت جارية”.

مهاجم الاهلي الجديد

صرح شوبير بشأن مهاجم الاهلي الجديد وقال إن الأهلي تقاعد معه بتلك الفترة لكي يدعم هجوم الفريق، وصرح كولر وقال إن هذا المهاجم الجديد سوف يكون حاضرًا معهم قبل أن ينتهي هذا الشهر الحالي “يناير”، إذ أنه تم انتقاؤه لكن المفاوضات لا زالت مستمرة في الوقت الحالي.

الأهلي
الأهلي

أهداف مباراة الأهلي وسموحة

من الجدير بالذكر أن فريق الكرة بالنادي الأهلي تم تأهله لنهائي كأس مصر عقب تحقيقه انتصارًا كبيراً أمام نادي سموحة وذلك بنتيجة 3-1 بالمباراة التي قد جمعتهما أمس الثلاثاء، في استاذ القاهرة الدولي بنصف نهائي كأس مصر، وقد أحرز أهل النادي الأهلي أحمد عبدالقادر أول هدف في الدقيقة (8) من عمر المباراة، كما أن اللاعب حمدي فتحي أحرز الهدف الثاني للأهلي في الدقيقة (11) من عمر المباراة بالشوط الأول، وسجل محمود كهربا الهدف الثالث للأهلي في الدقيقة (36) من زمن المباراة.

أما في الشوط الثاني في الدقيقة (91) سجل لاعب سموحة حسام حسن الهدف الأول، ومن ثم انتهت مباراة الأهلي وسموحة بثلاثية مقابل هدف، كما أن تلك المباراة شهدت تألق محمود عبد المنعم كهربا الذي عاد للمشاركة بشكل رسمي مع النادي الأهلي عقب غيابه ما يقرب من حوالي 15 شهراً للإيقاف وكذلك قبلها الإعارة 6 أشهر بالدوري التركي، إذ أن كهربا أحرز هدفاً وقام بصنع هدفين، لأحمد عبد القادر وكذلك لحسين الشحات.

الأهلي وبيراميدز

النادي الأهلي سوف يواجه نادي بيراميدز بنهائي كأس مصر وذلك عقب صعوده للدور النهائي بعد تجاوزه عقبة الزمالك وذلك بركلات الجزاء الترجيحية، كذلك أن مباراة أمس ضد نادي سموحة شهدت صفقات الأهلي الجديدة ، وهم؛ محمد الضاوي “كريستو”، ومروان عطية، وخالد عبد الفتاح للمرة الأولى عقب التعاقد معهم بشهر يناير الحالي.