ابشر للاستعلام .. نتائج القبول في مكافحة المخدرات 1444 على الوظائف العسكرية

نتائج القبول في مكافحة المخدرات 1444 هي من النتائج العسكرية البارزة والتي تصدرت اهتمام كبيرة من قبل جميع المتقدمين على الوظائف العسكرية، والتي تم الإعلان عنها من قبل المديرية العامة لمكافحة المخدرات بهدف استقطاب الكوادر البشرية المناسبة، من أجل التعيين في مختلف فروع المكافحة المنتشرة في كافة مناطق المملكة العربية السعودية.

نتائج القبول في مكافحة المخدرات 1444

أعلنت المديرية العامة لمكافحة المحدرات، ممثلة في الإدارة العامة للقبول المركزي بداخل وكالة وزارة الداخلية السعودية للشؤون العسكرية، عن اعتماد نتائج القبول المبدئي على الوظائف العسكرية للرجال، والتي تم التقديم عليها مؤخرًا من خلال منصة ابشر للتوظيف التابعة لوزارة الداخلية السعودية.

شروط حضور مقابلة مكافحة المخدرات 1444

في نفس السياق اعلنت المديرية العامة لمكافحة المخدرات، عن شروط الحضور وهي:

  • يشترط احضار نموذج موعد المراجعة، والذي يتم الحصول عليه من قبل ابشر.
  • أيضًا يجب احضار أصل بطاقة الهوية الوطنية على أن تكون سارية المفعول.
  • إحضار صورة من الشهادات الدراسية مصدقة من قبل وزارة التعليم.
  • إحضار صورتين من الشهادات أوا لمؤهلات العلمية الإضافية، والتي تم التقديم بها عبر منصة ابشر، على أن تكون مصدقة من قبل الجهة التعليمية التي أصدرت الشهادة، بينما في حالة الحصول عليها من خارج المملكة، يجب الحصول على تصديق رسمي من وزارة التعليم.
  • إحضار صور من شهادات الدورات التدريبية والتي تم تسجيلها في أبشر، مع إحضار صورة من نتائج اختبار القدرات العامة قياس.
  • بالإضافة لذلك احضار صورة من سجل الأسرة بالنسبة لوالد المتقدم، ويجب أن يتضمن اسم والدة المتقدم.
  • إحضار أصل سجل الأسرة للمتقدم في حالة كان متزوجة.
  • إحضار ثماني صور شخصية شمسية ملون بخلفية بيضاء حديثة، على أن يكون مقاس الصور (4×6) كاشف الرأس مع كتابة الاسم و رقم الطلب خلف الصورة.

رابط الاستعلام عن نتائج القبول في مكافحة المخدرات 1444

أعلنت المديرية العامة لمكافحة المخدرات، ممثلة في لجنة القبول والتسجيل، أنه يمكن لجميع المتقديمين على الوظائف العسكرية، الاستعلام عن نتائج القبول من خلال منصة ابشر jobs.sa،كما يجب معادوة الاستعلام من جديد في حالة عدم ظهور النتائج في صفحة المستخدم المتقدم، علمًا بانه يتم رفع النتائج بشكل تدريجي.