وزارة الاسكان الدفعة الخامسة استعلام اسماء مستفيدي الدعم السكني من موقع سكني sakani ، والتي ستشمل أرقام و أسماء صندوق التنمية العقاري، بخلاف منتجات وزارة الإسكان لمن تقدم عبر بوابة إسكان للحصول على الدعم وفق شرائح الاستحقاق التي حددتها الوزارة.

الخميس الموافق 15 يونيو 2017، هو موعد إعلان اسماء مستحقي الدعم السكني الدفعة الخامسة، من خلال المؤتمر الصحفي الذي سيعقده وزير الاسكان ماجد الحقيل، بحضور المشرف العام على برنامج الدعم الأمير سعود بن طلال بن بندر، وعدد من رؤساء شركات وبنوك التمويل العقاري المدعوم، وسيتم تفعيل رابط وزارة الاسكان الدفعة الخامسة استعلام عبر موقع بوابة سكني.

اسماء مستحقي الدعم السكني الدفعة الخامسة يونيو 2017

أعلنت وزارة الإسكان التفاصيل الكاملة حول منتجات وزارة الاسكان الدفعة الخامسة لشهر يونيو 2017 والتي يتضح مخصصاتها من خلال الصورة المرفقة أدناة:

الصورة المرفقة أدناة تشمل التنويه عن تفاصيل الدفعة الرابعة من مستحقي الدعم السكني ، وعدد المنتجات المقدمة من وزارة الاسكان وكذلك صندوق التنمية العقاري.

وزارة الاسكان الدفعة الرابعة استعلام : رابط الاستعلام عن اسماء مستفيدي الدعم موقع سكني وصندوق التنمية العقاري
وزارة الاسكان الدفعة الرابعة استعلام : رابط الاستعلام عن اسماء مستفيدي الدعم موقع سكني وصندوق التنمية العقاري

خصصت وزارة الاسكان موقع سكني حيث يتم نشر إجمالي ن ستشتمل عليه الدفعة الثالثة أبريل 2017، سواء كانت من قروض التمويل العقاري المدعوم الصادرة عن صندوق التنمية العقاري لمن هم ضمن قوائم الانتظار، والتي قد يصل عددها لحوالي 7700 قرض تمويلي، وفقاً ما جاء في الدفعة الأولي و الثانية، بخلاف الوحدات السكنية وقطع الأراضي المعدة للبناء التي سيتم الإعلان عن إجمالي عددها في غضون الساعات القليلة القادمة.

المؤتمر الصحفي الخاص بالإعلان عن تفاصيل منتجات الدفعة الثانية سيعقد يوم غداً السبت الموافق 18 رجب 1438، 15 أبريل 2017، وهو الموعد المحدد من قبل وزارة الإسكان خلال التنوية عن منتجات الدعم السكني البالغ عددها 280 ألف منتج ستوزع خلال العام الحالي 2017 .

وزارة الاسكان الدفعة الثالثة
وزارة الاسكان

رابط وزارة الاسكان الدفعة الخامسة استعلام المستفيدين من الدعم موقع سكني

نقدم لكم الرابط الرسمي لموقع سكني والمخصص للاستعلام عن كل الدفعات وكذلك أسماء الدفعة الخامسة 1438 من مستفيدي الدعم السكني:

تحديث: يعقد المؤتمر الصحفي لوزير الإسكان والمشرف العام اليوم السبت، وعقب الإعلان عن المنتجات السكنية سيتم نشر روابط الاستعلام من موقع وزارة الاسكان الدفعة الثالثة.

تحديث : رابط تفاصيل أسماء الصندوق العقاري ورقم الصندوق العقاري  مرفق بعالية ، ومنهم يمكنكم التعرف على شرح مبسط حول حاسبة الدعم السكني لمن صدر لهم موافقه، وورد أسمائهم بكشوف الدفعة الثالثة من منتجات وزارة الإسكان.

تحديث 17-4-2017 : حاسبة الدعم السكني واحدة من الخدمات المقدمة من موقع وزارة الإسكان لتعرف على قيمة القروض الخاصة بالتمويل العقاري المدعوم، وفق مقدار الدخل الشهري وعدد أفراد الأسرة وتعد النتائج تقديرية لكنها استرشادية للمستفيد.

تحديث: وزير الاسكان اكد تراوح منتجات سكني ما بين 300 ألف ريال وحتى حوالي 700 ألف، وأنه سيتم تسليم منتجات الدفعة الأولى وكذللك الثانية لمن أكد استفادته من الدعم السكني و استكمل إجراءات التخصيص والتعاقد.

تحديث : تعلن وزارة الاسكان وصندوق التنمية العقاري تفاصيل منتجاتوزارة الاسكان الدفعة الخامسة لمستحقي الدعم السكني الخميس 15 يونيو 2017 .