نتائج قياس قدرات ورقي ومحوسب : نتائج اختبار القدرات العامة والتحصيلي واسترجاع رقم قياس المشترك
نتائج قياس قدرات ورقي ومحوسب : نتائج اختبار القدرات العامة للثانوية العامة

نتائج قياس قدرات ورقي ومحوسب 2017، تعلن اليوم نتائج اختبار القدرات العامة الفترة الثانية الورقي على موقع قياس النتائج، حيث يتم الاستعلام عن نتائج قياس قدرات ورقي لطلاب الثانوية العامة عن طريق رقم الملف أو رقم الاشتراك، بخلاف التواصل مع خدمات المركز الوطني للقياس والتقويم على رقم قياس .

تقرر أن يكون اليوم الاثنين 17 أبريل 2017 هو موعد استعلام نتائج اختبار القدرات العامة الورقي الفترة الثانية، والتعرف على درجات نتائج قياس قدرات ورقي، وهو المقياس المعبر على مدى القدرات التحليلية والاستدلالية لقدرة الطالب على التعلم، ويعد أحد متطلبات التقديم لاستكمال التعليم في الجامعات أو المعاهد بخلاف التقديم للحصول على فرصة عمل.

استعلام نتائج قياس قدرات ورقي ومحوسب واسترجاع رقم المشترك

موقع قياس النتائج سيعرض اليوم نتيجة اختبار القدرات العامة الورقي، وفقاً لما حدد قبل سابق، ونشر المركز الوطني للقياس والتقويم رقم خدمة عملاء قياس، كي يتم التواصل مع الدعم الفني لحل المشاكل التي قد تواجه المتقدمين للاختبارات أثناء استعلامهم عن نتائج قياس قدرات ورقي 2017.

حدد المركز القومي طريقة استرجاع رقم قياس أو رقم المشترك المفقود وذلك بالدخول للدعم الفني موقع خدمات قياس ، أو عم طريق التواصل مع خدمة الدعم على الرقم الموحد 920033555.

نتائج قدرات 1438 : نتائج اختبار القدرات العامة ورقي

الاستعلام عن نتائج اختبار القدرات العمة سيكون عبر عدة وسائل، منها رقم الخدمة الموحد المرفق بعالية، أو عن طريق الدخول لموقع قياس النتائج 1438 وذلك من خلال الموقع التالي:

رابط موقع قياس النتائج

التواصل مع المركز الوطني للقياس والتقويم في التعليم العالي عبر خدمات استعلام رقم قياس المبينة بعالية ، ستمكنكم من الحصول على رقم المشترك حال فقدة ومنه الدخول لرابط نتائج قياس قدرات ورقي .

تحديث : الصورة المرفقة بعالية تمثل مثال توضيحي لدرجات قياس الخاصة باختبار القدرات، والتأكدي على عدم وجود نجاح أو رسوب ضمن نتائج قياس قدرات ورقي ومحوسب.

تحديث: استعلام نتائج قدرات 1438 للثانوي العام لمن تقدم لاختبار القدرات العامة الفترة الثانية وبالتحديد الاختبارات الورقية مستمر عبر موقع المركز الوطني للقياس والتقويم “قياس النتائج”.

تحديث : الاستعلام من موقع قياس عن نتائج التحصيلي 1438 الفترة الأولى لطلاب الثانوية العامة وقريبا بداية التسجيل في الفترة الثانية.