نتائج قدرات 1438-  ظهرت اليوم نتائج قدرات الجامعيين، وكفايات اللغة الانجليزية الفترة الثانية ورقي، وذلك عبر المركز الوطني للقياس، وظهرت نتائج اليوم لمن قام بعمل اختبارات خلال الأشهر الماضية، والسابق ظهور نتائج قدرات الثانوية العامة، وكفايات المعلمين والمعلمات، واليوم يعلن الموقع عن  نتائج قدرات الجامعيين، ونتائج كفايات اللغة الانجليزية.

نتائج قياس 1438 يتم معرفة نتائج قدرات الجامعيين حال الدخول على الموقع الرسمي والذي يطلب منك تحديد نوع الاختيار، ثم يليه اختيار البحث عن طريق وعليك هنا وضع رقم السجل المدني أو رقم الاشتراك، ثم يتم كتابة رمز التحقق الذي يظهر بالموقع، ثم الضغط على بحث وتظهر لك النتائج.

نتائج قدرات 1438 وطريقة الاستعلام

وضع المركز الوطني للقياس رابط من خلاله يتمكن معرفة نتائج قدرات 1438، وذلك عن طريق الدخول على الموقع الرسمي للقياس عبر الرابط التالي: رابط المركز الوطني للقياس، ومنه يتم اختيار الاستعلام عن النتائج وبالضغط عليها سوف تدخل صفحة نتائج قدرات 1438 عبر الرابط التالي: رابط الاستعلام عن النتائج في المركز الوطني للقياس، وسوف يتم توضيح ما يتم كتابته من بيانات بالصور التفصيلية التالية للوصول إلى قياس النتائج.

نتائج قدرات 1438 وصور توضيحية

يتم أولا تحديد نوع الاختبار المراد معرفة نتائجه كما واضح من الصورة التالية

يتم اختيار بحث عن طريق

  • رقم السجل المدني بالضغط عليها.
  • رقم الاشتراك والضغط عليها.

ثم كتابة الرمز التحققي والضغط على بحث

نتائج قياس 1438

ظهرت اليوم  قياس نتائج 1438، والتي سوف تظهر باتباع ما سبق من شرح،  يستعلم من خلاله عن كافة  الاختبارات التي تمت وظهرت نتائجها لمن تقدموا للاختيارات ، وقد ظهرت اليوم.

  • نتائج قدرات الجامعيين 1438.
  • نتائج كفايات اللغة الانجليزية الفترة الثانية.

نبذة عن المركز الوطني للقياس

تم إنشاء المركز الوطني للقياس والتقويم وفق صدور أمر سامي وأنشئ بتاريخ 19 جمادي الأول 1431 هـ، وذلك لعمل اختبارات قدرات موحدة لنتائج قياس التحصيل العلمي للطلاب والطالبات المتقدمين للدراسة بالمرحلة الجامعية،  وفق رسالة ورؤية وأهداف يسعى المركز الوطني للقياس تحقيقها، ومن حين لأخر تتم عمل اختبارات، والتي ينتظر اليوم معرفة نتائج القدرات 1438 للاختبارات التي تمت في وقت سابق.

معرفة نتائج قدرات

من خلال الدخول على الموقع الرسمي للمركز الوطني للقياس، يمكنك معرفة نتائج القدرات للجامعيين التي ظهرت اليوم، وكذلك نتائج كفايات اللغة الانجليزية،  من خلال رابط الموقع عاليه، في بوابة الاستعلام عن النتائج، وتمنياتنا بالنجاح والتوفيق للجميع، وفي حالة تعذر معرفة نتائج قياس، يتم إعلامنا وسوف نقوم بمساعدتكم في معرفة النتائج.

نتائج موقع قياس

اعلن موقع قياس النتائج التي تم ظهورها منذ يوم الإثنين الماضي على الاختبارات التي تمت من قبل وفقا لنوع الاختبارات التالية:

  • نتائج قياس القدرات العامة.
  • ونتائج قدرات الجامعيين.
  • ونتائج كفايات اللغة الإنجليزية.
  • نتائج كفايات المعلمين والمعلمات
  • نتائج  تحصيلي.

وتمنياتنا للجميع بالتوفيق والنجاح دوما.