نأتي إليكم بـ نتيجة قرعة مباريات نصف النهائي في دوري أبطال أوروبا في دور الـ 4، بعد اشتعال مباريات الربع النهائي الذي انتهي بصعود كلا من الفريق الملكي وهي السابعة له و وصيفه الأسباني أتلتيكو مدريد، كما صعد أيضا لدور النصف النهائي فريق موناكو الفرنسي والذي اقصي فريق بوروسيا دورتموند، وأيضا صعد فريق يوفنتوس الإيطالي بعد تغلبه علي فريق برشلونة.

ومن الغريب صعود فريق موناكو الفرنسي، ولكنهم قد بذلو مجهودا مما جعلهم في صدارة الدوري الفرنسي، والذي يأمل كلا من مشجعي الثلاث فرق في وقوع فرقتهم مع فريق موناكو، ظنا أنها اضعف فرقه متصدره للنصف نهائي كما أن تاريخ موناكو اقل شعبية من الثلاث فرق الأخري، كما أنتزع الأمل من مشجعي الفريق الكتالوني برشلونة من وجود فريقهم في هذه المنافسة، بعد خروجهم من الدور الربع النهائي من فريق السيدة العجوز “يوفنتوس”، الذي عاد للمنافسه وبقوه حتي انه متصدر الدوري الإيطالي، ولكن هل يكون لـ ليوناردو جارديم وفريقه رأي اخر في نتائج الدور النصف النهائي، هذا ما سنعرفه بعد أقامة قرعة الدور المقبل لدوري أبطال أوروبا.

نتيجة قرعة مباريات دوري أبطال أوروبا للنصف النهائي.

انتظر الكثير من عشاق الكره وأيضا مشجعي الفرق التي صعدت لدور النصف نهائي موعد قرعه دور الـ 4، والتي أقيمة اليوم اليوم ألجمعة 21-4-2017 في تمام ألساعة 1مساء بتوقيت ألسعودية وفي تمام الساعة 12 مساء بتوقيت القاهرة،وأسفرت عن وقوع.

  • فريق موناكو مع فريق يوفنتوس وستقام مباراة الذهاب يوم 3-5-2017 علي ارض موناكو بملعب لويس الثاني وستقام العوده يوم 9-5-2017 بملعب تورينو.
  • فريق اتليتيكو مدريد والملكي لتقام مباراة الدربي المدريدي مره اخري يوم 2-5-2017 علي استاد سانتياغو وستقام العودة يوم 10-5-2017 علي استاد فيسنتي كالديرون.