هل يوجد تعليق للدراسة غدا الأربعاء بالمملكة العربية السعودية؟ هيئة الأرصاد تجيب

يتساءل العديد من الطلاب حول استمرار تعليق الدراسة غدًا الأربعاء بسبب الطقس السيء الذي تمر به البلاد في الوقت الحالي، والجدير بالذكر أنه قد تم تأجيل الدراسة مؤخرًا حرصاً على سلامة الطلاب والمعلمين، وجعلها دراسة إلكترونية من خلال منصة مدرستي حتى تتحسن الأحوال ومن خلال مقالنا هذا سنجيب عن سؤال هل يوجد تعليق للدراسة غدا.

هل يوجد تعليق للدراسة غدا

المركز الوطني للأرصاد بالمملكة العربية السعودية قد أعلن استمرار الأمطار الغزيرة الرعدية والرياح كما قد نبه المواطنين بالمملكة إلى اخذ الاحتياطات اللازمة عند الخروج من المنازل، ولكن إلى الآن لم يتم صدور أي خبر بشأن تعليق الدراسة غدًا للطلاب، مما يعني أنه إلى الآن على الطالب الحضور بالمدرسة إلى أن يتم أي جديد.

سبب تعليق الدراسة اليوم

وقد تم إلغاء الدراسة الحضورية اليوم الثلاثاء الموافق 31 من شهر أكتوبر، وكان ذلك بسبب سوء الأحوال الجوية في معظم أنحاء المملكة العربية السعودية.

حيث شهدت السعودية اليوم طقس ممطر للغاية مصحوبًا برياح شديدة إلى جانب تساقط بعض الثلوج في بعض المناطق إلى جانب الصواعق الرعدية والبرق.

والجدير بالذكر أن الدراسة اليوم تمت من خلال منصة مدرستي بشكل إلكتروني ومن المتوقع أن تكون كذلك يوم غد إذا زاد الطقس سوءًا.

توقعات بشأن الدراسة غدًا

تشير جميع التوقعات بشأن الدراسة غدًا بالمملكة العربية السعودية حسب ما قاله المركز الوطني للأرصاد أن المطر سيكون متفاوت الشدة على بعض المناطق، من الممكن أن يكون غزيرًا على بعض المناطق أو شديدًا على مناطق أخرى.

ومن المتوقع كذلك هبوب الرياح والصواعق البرقية والرعد لذلك فمن المحتمل أن يتم تأجيل الدراسة بالمدارس غدا ولكنه إلى وقتنا الحالي ليس أمرًا أكيدًا.

الجدير بالذكر أنه تم تعليق الدراسة في مدارس جدة اليوم والعديد من المدن بسبب سوء الأحوال الجوية، وحرصًا على سلامة الطلاب والطالبات، وقد تمت الدراسة بشكل إلكتروني عبر منصة مدرستي.

وفي حال ازداد الوضع سوءًا فسوف يتم الغاء الدراسة الحضورية غدًا الأربعاء حتى لا يتم تعريض الطلاب إلى أي أخطار.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التقييم5.0

لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.