ظهرت منذ يومين نتيجة الشهادة الابتدائية محافظة القاهرة الترم الثاني لتكون محافظة القاهرة أولى المحافظات التي تظهر بها النتيجة، ويمكنكم الحصول عليها من خلال الرابط أسفل الموضوع، وهذا بعد أيام قليلة من انتهاء الطلاب في الصف السادس الابتدائي من أداء امتحاناتهم أمام اللجان المخصصة في نهاية الأسبوع الماضي، وتعد محافظة القاهرة أول المحافظات التي ظهرت بها نتيجة الشهادة الابتدائية من بين جميع محافظات الجمهورية.

نتيجة الشهادة الابتدائية محافظة القاهرة

أعلنت نتيجة الصف السادس الابتدائي لمحافظة القاهرة عبر بوابة مديرية التربية والتعليم التابعة للمحافظة، وسنقوم من خلال “مصر مكس” بنشر رابط نتيجة ابتدائية القاهرة برقم الجلوس .
يمكن الحصول على نتيجة الشهادة الابتدائية بالاتصال من التليفون الأرضي على الرقم 09000100 أو
أعرف النتيجة الآن بالضغط على نتيجة الشهادة الابتدائية ومن ثم أدخال رقم الجلوس ويجب أنتظار الإطار بالأسفل حتى يكتمل تجميعه.
[/iframee]
وقد أكدت فاطمة خضر وكيلة وزارة التربية والتعليم بالمحافظة، إنه بعد أخذ العينات العشوائية من مادة الجبر، لوحظ أن نسب النجاح تبدو مطمئنة للغاية، وذلك بعد شكوى الطلاب وأولياء الأمور من صعوبة الأسئلة التي جاءت في ورقة الأسئلة لتلك المادة، وعلى الفور بعد نهاية تصحيح أوراق جميع المواد لطلاب الشهادة الابتدائية محافظة القاهرة، بدأت الكنترولات التابعة لجميع الإدارات التعليمية بالمحافظة في تجميع الدرجات تمهيداً لإعلان النتائج على الموقع الرسمي لها.

وكان طلاب الشهادة الابتدائية لمحافظة القاهرة انتهوا من أداء امتحانات أخر العام مع ختام الأسبوع الماضي يوم الخميس، ليبدأ أولياء الأمور في انتظار موعد إعلان النتيجة عبر بوابة التربية والتعليم التابعة للمحافظة، في الوقت الذي صرحت فيه فاطمة خضر بأن النتائج تبدو مطمئنة للغاية.

ونظراً للضغط الكبير على الموقع الإلكتروني الخاص بجلب النتيجة، قد يصعب الحصول على النتيجة، ففي حال عدم الوصول إليها يرجى المحاولة في وقت لاحق، او ترك رقم الجلوس وسنجلبه لكم، مع تمنيات موقع مصر مكس بالنجاح والتوفيق لجميع الطلبة والطالبات في الصف السادس الابتدائي.

وكانت نتيجة الصف السادس الابتدائي قد تأخرت اكثر من المتوقع، وهو ما تسبب في حالة من القلق عند الطلبة وأولياء الأمور، لكن الآن هرت النتيجة وقد استعدت محافظة القاهرة لهذا بسيرفيرات قوية لمواقع جلب النتائج وهو ما سهل على الجميع حتى الآن.

وقد قام أكثر من 90% من طلبة محافظة القاهرة بجلب نتائجهم في خلال اليومين الماضيين عبر الأنترنت.