تم الإعلان عن نتيجة الشهادة الابتدائية محافظة الإسكندرية، حيث انتهت مديرية التربية والتعليم للمحافظة من إعداد نتيجة الصف السادس الابتدائي لجميع الإدارات التعليمية التابعة للمحافظة، ويمكن الحصول على نتيجة ابتدائية الإسكندرية برقم الجلوس عن طريق رابط موقع مديرية التربية والتعليم بالإسكندرية الذي متواجد أسفل تلك المقالة.

وكان طلاب الشهادة الابتدائية محافظة الإسكندرية قد انتهوا من أداء امتحاناتهم نهاية الأسبوع الماضي يوم الخميس، وبدأت على الفور لجان التصحيح في أداء عملها حتى انتهت من ذلك، لتبدأ مرحلة تجميع الكنترولات لدرجات الطلاب قبل أن يقوم المحافظ باعتماد النتيجة وإعلانها على الموقع الإلكتروني خلال ساعات قليلة من الآن،

نتيجة الشهادة الابتدائية بالاسكندرية

سنوالي نشر نتائج امتحانات الصف السادس الابتدائي عبر موقع “مصر مكس” والآن سنضع لكم نتيجة الشهادة الإبتدائية محافظة الإسكندرية فور صدورها عبر بوابة المحافظة، ويمكن للجميع الحصول عليها برقم جلوس الطالب، النتيجة ستشمل المجموع الكلي للطالب في جميع المواد التي امتحن فيها، بالإضافة لبيان درجاته في تلك المواد على حدا.

وكانت نتيجة الصف السادس الابتدائي قد تأخرت اكثر من المتوقع، وهو ما تسبب في حالة من القلق عند الطلبة وأولياء الأمور، لكن يمكنكم معرفة النتيجة الآن عبر الرابط بالأعلى، وأذا لم تنجحوا في جلب النتيجة يمكنكم ترك تعليقاتكم بالأسفل وسوف نجلبها لكم.

اعتمدت نتيجة الشهادة الابتدائية محافظة الإسكندرية منذ لحظات عبر بوابة مديرية التربية والتعليم، وذلك بنسبة نجاح 88.7 في المئة، وتصدرت إدارة الجمرك التعليمية نسب النجاح 97.1%، وقد ظهرت نتيجة الشهادة الابتدائية بمحافظة الاسكندرية الآن عبر الأنترنت، عبر هذا الرابط.

وفي الختام نبارك لجميع الطلاب الناجحين، أما الطلاب الذي لم يحالفهم الحظ الدور الأول، فعليهم الإجتهاد خلال الدور الثاني من أجل المرور للصف الأول الأعدادي.

ومن المنتظر  أن تبدأ امتحانات الدور الثاني للطلاب الراسبين في امتحانات الدور الأول خلال شهر من الآن، وسيتم تحديد موعدها لاحقاً.