نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة كفر الشيخ بالاسم ورقم الجلوس والخطوات

ظهرت نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة كفر الشيخ برقم جلوس الطالب، وذلك من خلال موقع وزارة التربية والتعليم التابعة للمحافظة، والدرجات صحيحة وتم مراجعها أكثر من مرة قبل كتابتها، وذلك طبقًا للتشديد الذي أكدت عليه مديرية التربية والتعليم.

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة كفر الشيخ

تسلمت الإدارات التعليمية بمحافظة كفر الشيخ نتيجة الشهادة الإعدادية وذلك أمس السبت الموافق 12 فبراير، ثم تسلمها مندوبين المدارس وتم تسليمها لمدارس المحافظة كلها اليوم الأحد الموافق 13 فبراير، ويمكن للطلاب وأولياء الأمور الذهاب للمدارس التابعين لها لمعرفة النتيجة ودرجات الطالب في كل مادة من المواد، وذلك طبقًا لما قاله وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة كفر الشيخ وهو محمد عبد الله.

ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية بكفر الشيخ

أعلن محافظ محافظة كفر الشيخ اللواء جمال الدين اعتماده نتيجة الشهادة الإعدادية أمس السبت، كما أعلن نسبة نجاح الطلاب وهي 82.79 وهنأ الطلاب الناجحين، كما أشاد بطلاب المحافظة وبنجاحاتهم في مجالات عدة كالمجالات العلمية والفنية.

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة كفر الشيخ

وبشر الطلاب وأولياء الأمور بأن هناك العديد من المدارس التي يتم بنائها خلال هذه الأيام من أجل خفض الكثافة الطلابية في المدارس وحل مشكلة التكدس في الفصول، ليس ذلك فقط ولكنه أكد بأن المحافظة مستعدة أتم استعداد لبدء الترم الثاني شاكرًا ومقدرًا المعلمين على الاهتمام والجهد الذي بذله في الشرح والمراقبة على الامتحانات.

رابط نتيجة الشهادة الإعدادية كفر الشيخ

إليكم لينك نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الأول، ولقد أوضح اللواء جمال نور الدين أن عدد الطلاب الذين المتقدمين لإجراء الامتحانات 60 ألف و795 طالب وطالبة، تغيب منهم 212 طالب، وعدد الطلاب الناجحين منهم 50 ألف و152 طالب وطالبة.

خطوات الحصول على نتيجة الشهادة الإعدادية كفر الشيخ

للحصول على نتيجتك طبق الخطوات التالية بشكل صحيح وهي كالتالي: