نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الاسكندريه2021 بالاسم ورقم الجلوس

النتيجة التى سوف يتم القيام بإعلانها في خلال أيام قليلة جداً، وذلك بناء على تصريح مديرية التربية والتعليم بالإسكندرية فإن نتيجة الشهادة الإعدادية سوف يتم الاعلان عنها عقب الانتهاء من اعتمادها من قبل محافظ الإسكندرية.

حيث قامت مديرية التربية والتعليم بالإسكندرية بتخصيص العديد من الطرق التي يمكنك من خلالها التعرف على نتيجة الامتحانات، وبناءً على ذلك سوف نقوم بالتعرف على طريقة الاستعلام عن النتيجة بكل سهولة.

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة للاسكندريه

من ضمن الأشياء المتوقعة معرفة نتيجة الامتحانات يوم الأحد القادم، حيث أعلن وكيل مديرية التربية والتعليم بالإسكندرية أنه تم تحديد يوم الأحد المقبل ليتم فيه الإعلان عن نتيجة الامتحانات ، وعلى عقب ذلك قام السيد اللواء محمد الشريف لمحافظ الإسكندرية باعتمادها أمس.

كما أنه صرح أن عملية التصحيح قد تم الانتهاء منها بصورة كاملة، وأنه يتم حالياً القيام برصد الدرجات والانتهاء من الأعمال الخاصة بالكونترول حتى يتم إعلان النتيجة في الموعد المحدد.

طريقة ترفيع الطلاب في نظام نور واستعلام نتائج الطلاب

رابط الاستعلام عن نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة للاسكندريه

أعلنت مديرية التربية والتعليم بالإسكندرية أن الطالب يمكنه أن يتعرف على تلك النتائج عقب اعتمادها من السيد محافظ الإسكندرية، حيث يمكن للطالب أن يتحصل على نتيجة بكل يسر وسهولة وذلك من خلال قيامه بكتابة الاسم ورقم جلوسه في الخانة المخصصة لهذا الأمر، كما يمكنه القيام بالنقر على النتيجة الخاصة به وسوف يتعرف على الدرجات المتعلقة به

ومن الأشياء التي يجدر بنا القيام بذكرها هنا أن محافظة الإسكندرية قد شهدت في الفترة الأخيرة من امتحانات الإعدادية بعض الأمور الهامة ومنها إلغاء امتحانات مادة الدراسات الاجتماعية والقيام بإعادتها مرة ثانية مما أدى إلى حدوث بعض الاحتجاجات من قبل العديد من طلاب شهادة الإعدادية.

وسوف يتم الاعلان عن أوائل نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة للاسكندريه فور الاعتماد من السيد المحافظ اللواء محمد الشريف.

ويمكنك الآن القيام بالدخول على موقع مديرية التربية والتعليم ومعرفة نتيجة الامتحانات بكل سهولة من خلال وضع رقم الجلوس والتعرف على نتيجة الامتحانات.