حقيقة تبرع محمد صلاح لدعم أهالي فلسطين ورد فعل جماهير ليفربول هذا التبرع

بعد الهجوم على نجم ليفربول محمد صلاح بسبب عدم توضيح رأيه من القضية الفلسطينية كشف مصدر مقرب له عن تبرعه لنادي الهلال لدعم أهالي فلسطين، وهذا التبرع لم يكن أمس وقت صدور الخبر ولكنه كان من بداية الأحداث ولكن لم يرغب اللاعب في الكشف عن هذا الأمر، ومن خلال مقالنا هذا سنوضح حقيقة تبرع محمد صلاح لفلسطين.

تبرع محمد صلاح

أعلن المدير التنفيذي للهلال الأحمر المصري رامي الناظر أن اللاعب محمد صلاح قام بالتبرع من أجل مساعدة ودعم فلسطين.

وكان قد تعرض اللاعب محمد صلاح لكثير من الانتقادات من الناس بسبب عدم توضيح موقفه من القضية الفلسطينية، هذا على عكس لاعبين آخرين محترفين أيضًا مثل اللاعب محمد النني، وكريم بنزيمة، وكوكا ورياض محرز.

وقد قال أحد أقارب اللاعب محمد صلاح في تصريح له أن هذه الانتقادات تسبب ضيق لجميع أفراد الأسرة وأن محمد صلاح يحرص دائمًا على تقديم العون والمساعدة لأي شخص في مأزق.

وهو لا يتأخر عن أي عمل خيري، ولكنه يحب عمل الخير في صمت دون لفت الانتباه، ولا يحب الضجيج لذلك لم يعطي أي تعليق على هذه الانتقادات.

قيمة تبرع محمد صلاح لفلسطين

قد رفض خال اللاعب أن يصرح عن قيمة المبلغ الذي تبرع به لأهالي فلسطين، وذلك لأنه يفضل أن يكون هذا التبرع بينه وبين الله، وذلك لأنه لا يرضي الناس ولكنه يرضي الله عز وجل.

وأخيرًا وجه خال الاعب محمد صلاح خطابًا ينص على أنه لا داعي للانتقاد لأن اللاعب بعد تبرعه، لم تتوقف الحرب إلى الآن فلا داعي للهجوم.

رد فعل جماهير ليفربول

يقول محبي فخر العرب من خلال حسابه الرسمي عبر موقع (X) يقول فيها أن هذا التبرع لم يساعد فقط الفلسطينين بل أضاء لهم الطريق واستكمل حديثه (مو)هو منارة الأمل لجميع الناس وهو يساعد على تحقيق العدالة كما ن تفاني صلاح في إحداث تغيير إيجابي يتجاوز كل الحدود.

إلى جانب العديد من التعليقات الأخرى التي ابدت إعجابها بالنجم مو صلاح.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التقييم5.0

لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.