نتيجة الشهادة الاعدادية جميع المحافظات “3 اعدادي” البوابة الالكترونية للتربية والتعليم

أعلنت مديريات التربية والتعليم، استمرار عملية تصحيح نتيجة الشهادة الاعدادية جميع المحافظات،ومراجعة درجات الطلاب للفصل الدراسي الأول من المرحلة الإعدادية، ومن المتوقع أن تتم الموافقة على النتائج النهائية من قبل المحافظات في كل محافظة قريباً، حيث ظهرت نتائج الصف الثالث الاعدادي، محافظة القاهرة والجيزة والإسكندرية  وشمال سيناء وبور سعيد،ووينتظر الطلاب اعلان نتائج الاعدادية، محافظات الشرقية  والقليوبية والدقهلية والغربية والبحيرة والمنوفية وسوهاج ودمياط والمنيا وكفر الشيخ وقنا.

نتيجة الشهادة الاعدادية جميع المحافظات

يمكن أن تكون نتيجة الشهادة الاعدادية جميع المحافظات، في مصر حدثًا مهمًا للغاية للطلاب وأولياء الأمور على حد سواء، لأنها تحدد لشكل كبير مسار مستقبل الطالب في التعليم،، ستكون نتائج الشهادة الإعدادية متاحة لجميع الطلاب في الفصل الدراسي الأول، خلال أجازة نصف العام الحالية، حيث يطمئن الطلاب علي درجات المواد، والمجموع الذي حصلوا عليه.

نتيجة الشهادة الاعدادية جميع المحافظات
نتيجة الشهادة الاعدادية جميع المحافظات

رابط نتيجة الشهادة الاعدادية جميع المحافظات

وتوفر مديرية التربية والتعليم لكل محافظة رابط رسمي خاص بها بالمحافظة، يتم رفع نتيجة الشهادة الاعدادية جميع المحافظات، عليه ويستطيع الطلاب الاستعلان عن نتائج الاعدادية مجاناً ويعد موقع وزارة التربية والتعليم مصدرًا رائعًا لجميع الطلاب. يوفر وصولاً سهلاً إلى المعلومات المهمة مثل نتائج المدرسة.

  • إذا كنت بحاجة إلى التحقق من نتائج الاعدادية فما عليك سوى الانتقال إلى موقع وزارة التربية والتعليم
  • والنقر فوق الزر “خدمات خاصة”
  • ثم تحديد “نتيجةالإعدادية”.
  • أدخل رقم الجلوس الخاص بالطالب
  • وانقر  بعد ذلك على زر “استعلام”.
  • سيتم عرض اسمك الكامل والمحافظة والنتيجة بالتفصيل بما في ذلك درجاتك في كل مادة والمجموع الكلي.

نتيجة الصف الثالث الاعدادي محافظة اسوان

أعلن عبد الكريم لطفي، وكيل أول وزارة التربية والتعليم بمحافظة أسوان، أن نتائج الصف الثالث من المرحلة الإعدادية 2023، سيتم الإعلان عنها رسميًا من قبل محافظ أسوان ثم رفعها الكترونياً، عبر  البوابة الإلكترونية لمحافظة أسوان، من أجل ضمان دقة النتائج، تم تشكيل لجان لتصحيح الشهادات سيتم الإعلان عن نتائج الطلاب، خلال ساعات وأعرب عن أمله في أن تمنح هذه العملية كل طالب نتيجته الصحيحة دون مجال للخطأ.