نتائج التحصيلي قياس 1438، ننشر لكم رابط استعلام نتائج قياس التحصيل الدراسي عبر رابط موقع قياس Qiyas، يترقب عدد كبير من طلاب المملكة العربية السعودية لخطة إعلان ظهور نتائج التحصيلي عبر موقع قياس وذلك بعدما انتهى الطلاب من أداء اختبار قياس التحصيلي من وقت قصير، وبدأت عمليات التصحيح والمراجعة بشكل مستمر من أجل سرعة إعلان نتائج التحصيلي عبر رابط الموقع الرسمي للقياس والتقويم.

ويعد اختبار التحصيلي من أهم الاختبارات التي تؤهل الطلاب لمرحلة التعليم العالي، حيث أن نتائج التحصيلي تعد كمسار يحدد اتجاه الطالب خلال المرحلة الجامعية، وقد قام موقع قياس منذ قليل ببدء عمل المؤشرات الأولية تمهيداً لإعلان نتائج التحصيلي 1438، وتتجه أنظار جميع الطلاب إلي موقع قياس وهو الموقع الوحيد المخصص لعرض نتائج التحصيلي 1438 وذلك بعدما أكد المركز الوطني للقياس والتقويم أنه لا صحة لظهور نتائج التحصيل الدراسي عبر موقع الإنترنت المختلفة بخلاف الموقعين الرسميين لإعلان النتائج.

نتائج التحصيلي قياس 1438

ومن المتوقع أن يتم الإعلان عن نتائج قياس التحصيلي 1438 عبر موقع قياس خلال قريباً وذلك بعد انتهاء جميع أعمال المراجعة ورفع درجات الطلاب إلكترونياً، حيث أكدت العديد من المصادر أنه من المتوقع أن يتم الإعلان عن نتائج اختبار التحصيلي خلال شهر رمضان المبارك 1438، وأن التأخير في إعلان نتائج قياس التحصيل الدراسي يرجع إلي التدقيق في أعمال التصحيح والمراجعة لجميع أوراق اختبارات الطلاب منعاً لحدوث أي خطأ، وسيتم الاستعلام عن نتائج التحصيلي برقم السجل المدني ورقم الاشتراك عبر رابط موقع قياس لاستعلام النتائج.

خطوات استعلام نتائج قياس 1438

نرفق لكم فيديو توضيحي لكيفية الاستعلام عن نتائج قياس التحصيلي 1438 عن طريق رقم السجل المدني ورقم الاشتراك عبر رابط موقع قياس، حيث ينتظر الكثير من الطلاب لحظة إعلان النتائج.

رابط استعلام نتائج التحصيل الدراسي 1438 عبر موقع قياس

نقدم لكم رابط الاستعلام عن نتائج قياس التحصيلي 1438 عبر رابط موقع قياس لنتائج الطلاب، حيث يمكن لجميع الطلاب الاستعلام عن نتائج التحصيلي 1438 برقم السجل المدني ورقم الاشتراك وذلك فور ظهور النتائج.

رابط استعلام نتائج التحصيل الدراسي

عبر الرابط السابق سيقوم الطالب بالدخول الي موقع قياس لنتائج الطلاب واختيار نوع الاختبار المراد الاستعلام عنه وطريقة البحث سواء برقم السجل المدني أو رقم الاشتراك وإدخال رمز التحقيق والضغط على كلمة “بحث” وسوف يتم عرض نتائج قياس التحصيل الدراسي فوراً.

وفي حال مواجهة صعوبة في الاستعلام عن نتائج التحصيل الدراسي 1438 الفترة الأولي عبر موقع قياس يمكنكم ترك المشكلة عبر التعليقات وسنقوم بتوفير الحل لها في أقرب وقت ممكن، وتتمني أسرة موقع مصر مكس التفوق لجميع طلاب المملكة العربية السعودية.

تحديث: مازال جميع الطلبة والطالبات في انتظار ظهور نتائج قياس تحصيلي الفترة الأولي علمي عبر رابط موقع قياس لعرض نتائج قياس 1438، حيث أن الكثير من المواقع قد أشارت الي أنه سيتم الإعلان عن نتائج التحصيلي 1438 خلال الساعات القليلة المقبلة.

تحديث: ينتظر جميع الطلاب ظهور نتائج تحصيلي 1438 حتى يتمكنوا من التسجيل في الجامعات، ويذكر أن الجميع يتوقع ظهور نتائج قياس التحصيلي خلال الساعات القادمة وخاصة بعد ظهور نتيجة الفصل الدراسي الثاني.

تحديث: أنتابت الطلاب وأولياء الأمرو حالة من القلق والاستهجان بسبب تأخر إعلان نتائج التحصيلي 1438 والتي لم يتم الإعلان عنها حتي الآن، وقد طالب الجميع المركز الوطني للقياس والتقويم وضع موعد لإعلان نتائج قياس التحصيلي لجميع طلاب الثانوية العامة.