استعلام نتائج التحصيلي 1438 من موقع نتائج قياس تحصيلي بالسجل المدني، حيث يتم الاستعلام عن نتائج قياس اختبار التحصيلي لطلاب الثانوية العمة الفترة الأولي ورقي من موقع المركز القومي للقاس والتقويم في التعليم العالي، وهي النتيجة التي ترقبها آلاف اطلبا المقبلين على الالتحاق بالتعليم الجامعي 1438-1439 .

تناقلت العديد من المواقع صور لصدور نتائج التحصيلي 1438 لمن اجتاز اختبارات الفترة الأولى من التسجيلات، للاختبارات الورقية التي أجراها مركز قياس منتصف شهر شعبان الماضي، وفق المواعيد الجديدة للاختبارات التي اعلنها قياس نتيجة للأوامر الملكية.

استعلام نتائج قياس و موقع نتائج التحصيلي 1438

يعد اختبار التحصيل الدراسي احد أهم الاختبارات التي يهتم بها الطلاب المقبلة على التقديم للالتحاق بالجامعات، ويعقد اختبار التحصيلي ورقي مرتين خلال العام، ونتائج  اختبار قياس التحصيلي تكون من اهم النتائج التي تحدد مصير قبول الطلاب أو الطالبات بالجامعات.

أوضحت المصادر المطلة بالمركز القوي للقياس والتقويم في التعليم العالي أن نتائج قياس التحصيل 1438، تعلن خلا مدة تقدر بحوالي شهر من بوابة النتائج على الموقع الرسمي لقياس 1438 .

التقارير الواردة تشير للإمكانية الاستعلام عن نتائج قياس التحصيلي 1438 من الرابط الذي سنرفقه لكم أدناة، ويتم الدخول لموقع نتائج قياس 1438 برقم السجل المدني أو رقن الاشتراك الذي تحصل عليه المختبر عن فتح ملف اختبار قياس.

رابط موقع نتائج التحصيلي 1438

الاستعلام مباشرة عن نتائج قياس التحصيلي من موقع المركز القوي للقياس من خلا هذا الرابط:

نتائج قياس تحصيلي 1438

درجات اختبارات قياس ضمن نتائج التحصيلي 1438 ومؤشرات النجاح فيها سنرفقها لكم، ويمكنكم أيضاً الاستعلام عن نتائج قياس الاختبارات المحسوبة من خلال زيارتكم موقع المركز القومي للقياس.

تحديث : أوضح بعض الطلاب استخراج نتائج التحصيلي 1438 من موقع نتائج قياس ، والاستعلام بالرقم المدني والرقم المشترك أو الاشتراك للطالب.

تحديث : يتواصل الاستعلام عن نتائج اختبار التحصيل الدراسي، حيث اعلن المركز  الوطني فقياس عن نتائج الفترة الأولى من اختبار قياس التحصيلي.