موعد الدعم الزراعي.. متى ينزل دعم المواشي الشهري؟ وزارة البيئة والمياه والذراع توضح شروط القبول والمستندات المطلوبة للحصول على دعم المواشي.

موعد الدعم الزراعيقد اقترب موعد الدعم الزراعي « المواشي»

 لمساعدتهم في المشروعات الخاصة بهم، قد يتساءل الكثير  منهم علي متى ينزل دعم المواشي هذا الشهر ديسمبر 2022.

حيث تتولى وزارة الزراعة والمياه في المملكة العربية السعودية عملية صرف دعم المواشي لصغار مربي الماشية، لاعانتهم في جميع أعمالهم بالمشروعات الخاصة بهم لتنميتها وزيادة معدلات الإنتاج الحيواني في المملكة العربية السعودية، في إطار خطة السعودية لرفع مستويات النمو الحيواني.

ما موعد الدعم الزراعي في السعودية 1444

جاء  موعد الدعم الزراعي لجميع مربي الماشية لشهر ديسمبر 2022 وفق برنامج دعم الريفي خلال الفترة من يوم  1 وحتى يوم الموافق 10 من كل شهر ميلادي، مما قد يعني أنه سوف يتم صرف الدعم خلال الفترة القليلة المقبلة على مدار الأسبوع الجاري أو بداية الأسبوع المقبل على أقصى تقدير، حيث يعد هذا الدعم لجميع مربي المواشي في المملكة العربية السعودية، حيث أثبت نجاحه الكبيرة على جميع مربي المواشي الصغار، وفي الفقرة المقبلة سوف ترصد لكم بكل تفاصيل شروط الحصول على دعم المواشي لشهر ديسمبر 2022.

موعد الدعم الزراعي

موعد الدعم الزراعي

شروط الحصول على دعم المواشي 2023

بعد أن رصدنا لكم موعد الدعم الزراعي لجميع مربي المواشي الصغار سوف نرصد لكم شروط الحصول على الدعم، حيث جاءت الشروط كالتالي.

  • أولاً هذا وقد  تشترط الحكومة السعودية عن  عدد من الشروط التي قد يجب توافرها في مستحق الحصول على دعم المواشي بشكل شهري، وهي أن قد  يكون المواطن من  الجنسية السعودية في المقام الأول.
  • ثانياً كما قد يشترط في مستحق الحصول على إعانة المواشي أن يكون لديه بطاقة تنقل من المقيمين داخل المملكة العربية السعودية.
  • ثالثاً يجب أن يكون مستحق الدعم من صغار مربي الماشية، ولا يعمل في أي من  القطاعات الحكومية السعودية أو في القطاع الخاص داخل المملكة.
  • رابعاً بينما قد يشترط أيضاً في مستحق الحصول على دعم المواشي ألا يقل عمره المتقدم  عن 21 عام.
  • خامساً بينما يجب أن ق. يستخرج بطاقة صحية بيطرية.

شكرا على مشاهده المقال الحصري في موقعنا المتميز رصدنا لكم  موعد دعم مربي المواشي، وشروط الحصول على الدعم من قبل مربي المواشي الصغار.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التقييم5.0

لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.