جدول ترتيب مجموعة الأهلي في دوري أبطال أفريقيا بعد الجولة الأخيرة

تم إنزال الستار أثناء لعب الجولة رقم 4 في المجموعة الأولى التي تعلب في مجموعات البطولة لدوري أبطال أفريقيا، وخاصة بعد انتهاء مباراة النادي الأهلي وصن داونز، وهنا قد لم يحالفه الحظ الأهلي المصري أما الفريق الأخر وهو ما ميلودي صن داونز بالحصول على نتيجة 1_0، ونتعرف سوياً على ترتيب مجموعة الاهلي في دوري الابطال.

ترتيب مجموعة الأهلي في دوري الأبطال

عندما تعرض الأهلي للهزيمة توقف الرصيد لهذا النادي وتحديدا عند 4 نقاط والذي يحتل المركز الثاني بالمجموعة الأولى، ويوجد فارق بينهم ما يصل إلى 6 نقاط أمام الفريق الأخر، والذي احتل الترتيب الأعلى بجدارة.

كما أن فريق الهلال والمريخ يحتلون المركز الثالث والرابع على التوالي بالمجموعة نفسها، وبجدارة ورصيد يصل إلى 4 نقاط، وخاصة عندما حصل الفريق على فوز الفريق الأزرق على الأخر مقابل هدف.

كما قد تم الإعلان عن ميعاد المباراة للأهلي القادمة على الفور من تعرضه لهزيمة فريق صن داونز، ومن هنا تزيد الحماس والإثارة عقب لعب المباراة القادمة وخاصة بعد مواجه الأهلي للفريق الأخر المريخ وتلك هي الجولة الخامسة، وهذا تحديدا موعد لقاء فريق الهلال مع فريق صن داونز.

جدول ترتيب مجموعة الأهلي في دوري أبطال أفريقيا بعد الجولة الرابعة

نقاطخسرتعادلفازالفريقالترتيب
10013صن داونز1
4211الأهلي2
4211الهلال3
4210المريخ4

حيث تم فوز فريق صن داونز بجنوب إفريقيا أما الفريق المنافس له الأهلي السوداني بالحصل على نتيجة 2_4 وتلك المباراة التي قد جمعت بين فريقين منافسين في المنافسات التي تجرى بين دوري أفريقيا للأبطال كرة القدم.

حيث أن فريق صن داونز التصدر للمجموعة الأولى في دوري أبطال إفريقيا بعد حصوله على الأنتصار والفوز على فريق الهلال مقابل الصعود إلى 13 نقطة.

فوز الفريق الأهلي على المريخ بنتيجة تصل إلى 3_1 في المباراة الحاسمة التي كانت تجمع الفريقين واللعب في أداء مميز من كلا الفريقين.

كما أنه من المقرر لقاء الأهلي مع الهلال وفريق صن داونز يواجه الفريق المنافس له المريخ، والتي تعتبر الجولة رقم 6 والنهائية من هذه المجموعات.