مدينة الملك سعود الطبية تعلن عن وظائف للسعوديين في مدينة الرياض 1444هـ

أعلنت مدينة الملك سعود الطبية عن وظائف للسعوديين في مدينة الرياض في عدد من التخصصات الإدارية والهندسية والطبية والتقنية، والتي يتم التقديم عليها من خلال بوابة التوظيف التابعة للمدينة وموقعها الإلكتروني للعمل في مدينة الرياض، وتعمل مدينة الملك سعود الطبية على تقديم العديد من الخدمات الطبية المختلفة عبر العديد من الكفاءات التي تعمل على توظيفها من وقت لآخر. سوف نتعرف على مسميات بعض من تلك الوظائف المطلوبة وطريقة التقديم عليها والشروط العامة المطلوبة لها من خلال التفاصيل التالية.

مدينة الملك سعود الطبية

واحدة من اهم المدن الطبية الت يتتواجد في مدينة الرياض والتي تضم ثلاث مستشفيات تضم ما يزيد عل 1500 سرير، بالإضافة إلى ما يزيد على ثمانية آلاف موظف من مختلف التخصصات. تعمل المدينة على تقديم كافة اوجه الرعاية الطبية، وتعمل على استقطاب الكفاءات السعودية في مختلف المجالات.

وظائف للسعوديين في مدينة الرياض

من خلال موقعها الإلكتروني وبوابة التوظيف أعلنت مدينة الملك سعود الطبية عن توافر مجموعة من الشواغر الطبية والهندسية والتقنية والإدارية. قامت المدينة بالإعلان عن تلك الوظائف للسعوديين من حملة الدبلوم فأعلى. يتم الدخول على الموقع والتعرف على مسميات الوظائف والشروط الخاصة بكل منها ثم التقديم.

بعض مسميات وظائف للسعوديين في مدينة الرياض

تم الإعلان عن تلك المسميات الوظيفية التي تحتاج إليها مدينة الملك سعود الطبية ومن هذه المسميات:

  • مسمى وظيفي استشاري في كل من استشاري مشارك علم الأمراض التشريحي. استشاري مشارك جراحة السمنة. كذلك استشاري أمراض الجهاز الهضمي.
  • مسمى وظيفي أخصائي استمثامر، أخصائي تسويق، وأخصائي خدمات غذاء وتغذية.
  • كما تم الإعلان عن وظائف مهندسين منها مهندس تقييم أجهزة طبية، ومهندس تخطيط أجهزة طبية، ومهندس نظم ومعلومات.
  • بالإضافة إلى عدة وظائف أخرى يمكن الاطلاع عليها من خلال الرابط التالي” وظائف مدينة الملك سعود الطبية”

طريقة التقديم على الوظائف

يتم التقديم وفق الشروط الخاصة بكل وظيفة والشروط العامة ونها ان يكون المتقدم من السعوديين وأن يكون ملم باللغة االإنجليزية والحاسب الآلي. يتم التقديم من خلال موقع وبوابة التوظيف التابع لمدينة الملك سعود الطبية عبر الرابط السابق، وتسجيل حساب على الموقع ثم تعبئة نموذج التقديم ورفع الأوراق المطلوبة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التقييم5.0

لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.