جدول مباريات كأس القارات 2017 روسيا، تنطلق منافسات بطولة كأس القارات 2017 روسيا في الفترة ما بين 17 يونيو الجاري، وحتى يوم 2 يوليو 2017، على الأراضي الروسية، حيث يشارك 8 منتخابات تم تقسيمهم على مجموعتين.

مجموعتى البطولة:

ويشارك في المجموعة الأولى كل من روسيا الدولة المضيفة ونيوزلندا، والبرتغال والمسكيك، فيما تضم المجموعة الثانية منتخبات الكاميرون وألمانيا، وأستراليا، وتشيلي.

مواعيد مباريات كأس القارات 2017:

وستكون مباراة الإفتتاح لبطولة كأس القارات 2017 تجمع بين منتخبي روسيا ونيوزلاندا، وذلك يوم السبت القادم في تمام الساعة السادسة مساءاً بتوقيت مكة المكرمة، الخامسة مساءاً بتوقيت القاهرة، الثالثة عصراً بتوقيت جرينيتش.

وفي ثاني أيام البطولة يلعب المنتخب البرتغالي مع المكسيك في نفس توقيت مباراة الإفتتاح، فيما ستكون ثاني مباراة يوم الأحد حين يلعب الكاميرون وتشيلي في الساعة الثامنة مساءاً بتوقيت القاهرة، التاسعة مساءاً بتوقيت مكة المكرمة.

وفي ختام مباريات الجولة الأولى يلعب المنتخب الألماني مع أستراليا يوم الأثنين في تمام الساعة الخامسة مساءاً بتوقيت القاهرة، السادسة مساءاً بتوقيت مكة المكرمة، حيث تستكمل مباريات الجولة الثانية من المجموعات في الساعة الخامسة مساءاً والثامنة مساءاً بتوقيت القاهرة؟

وفي الجولة الثالثة من مرحلة المجموعات سكتون المباراريات جميعها في وقت واحد، حيث تجرى مبارتي المجموعة الأولى بين روسيا والمكسيك ، والبرتغال ونيوزلاندا يوم السبت 24 يونيو 2017 في تمام السادسة مساءاً بتوقيت مكة المكرمة، الخامسة بتوقيت القاهرة.

وتلعب مباريات الجولة الأخيرة من المجموعة الثانية بين أستراليا وتشيلي، وألمانيا والكاميرون يوم الأحد الموافق 25 يونيو في تمام الساعة السادسة من مساء ليل مكة المكرمة.

موعد نهائي كأس القارات 2017:

فيما سيكون نهائي البطولة يوم الأحد الموافق 2 يونيو 2017، على أن يسبقه في نفس اليوم إقامة مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع.

جدول كأس القارات 2017 روسيا:

وبحسب ما قد تم الإعلان عنه مسبقاً، فقد وضعنا بين أيديكم صورة جدول مواعيد مباريات كأس القارات كاملة من بداية المجموعات، وحتى مباراة النهائي، والتي ستقام يوم 2 من يونيو القادم، مع العلم أن التوقيت المدرج في الصورة هو طبقاً لتوقيت مكة المكرمة.

جدول مباريات كأس القارات كاملاً
جدول مباريات كأس القارات كاملاً

القنوات الناقلة لمباريات بطولة كأس القارات:

وعن القنوات التي ستقوم بالبث الحي والمباشر لفاعليات ومباريات كأس القارات 2017 روسيا، فقد أعلنت شبكة قنوات beIN SPORTS بنقلها لجميع وقائع أحداث بطولة كأس القارات 2017، حيث أنها ستقوم بتغطية كاملة لكافة أحداث البطولة، بداية من حفل الإفتتاح، وحتى الحفل الختامي للبطولة.

كما أننا سنقوم بوضع القنوات الناقلة بشكل مجاني لبطولة كأس القارات 2017 روسيا فور التأكد من أنها تقوم بنقل البطولة عبر شاشتها، لذا فالمرجو متابعة المقال بشكل دوري من أجل معرفة كل ما هو جديد عن القنوات الناقلة لمباريات كأس القارات 2017 روسيا، وأيضاً كل الأخبار عن البطولة.

قامت بعض القنوات المفتوحة عبر الأقمار الصناعية المختلفة بالإعلان الرسمي عن نقلها لمباريات بطولة كأس القارات 2017 روسيا عبر شاشاتها، ومن المعروف أن تلك القنوات لاتقوم بالبث عبر القمر الصناعي النايل سات، لذا فقد خصصنا لكم موضوع عن القنوات الناقلة مجاناً لمباريات كأس القارات 2017، والذي من خلاله قمنا بعرض جميع الأقمار والقنوات التي ستنقل البطولة.

تحديث اليوم السبت 2017/6/17:

هذا وتنطلق اليوم منافسات بطولة كأس القارات 2017 بمباراة روسيا ونيوزلندا في تمام الساعة السادسة مساءاً بتوقيت مكة المكرمة، الخامسة مساءاً بتوقيت القاهرة، وستكون المباراة مذاعة بتعليق عربي على شاشة قناة beIN SPORTS HD1، حيث سيقوم بالتعليق عليها علي محمد علي.

ومن المقرر أن يتم نقل أحداث حفل افتتاح بطولة كأس القارات روسيا 2017 عبر شاشة قناة beIN SPORTS المفتوحة، والتي تقوم بالنقل بشكل مجاني بدون تشفير ، وذلك عبر القمر الصناعي نايل سات وعرب سات وسهيل سات.

كما أن قناة beIN SPORTS HD المفتوحة على القمر الصناعي نايل سات تردد 12245 وبمعدل ترميز 27500 ستقوم بنقل المباراة الافتتاح ،والتي ستجمع بين منتخبي روسيا ونيوزلندا في أول مباريات بطولة كأس القارات 2017، والمقامة هذه الأيام في روسيا.

جدول ترتيب مجموعات كأس القارات 2017:

جدول ترتيب المجموعة الاولى بعد نهاية مباريات الدور الأول
جدول ترتيب المجموعة الاولى بعد نهاية مباريات الدور الأول
جدول ترتيب المجموعة الثانية بعد نهاية مباريات الجولة الثالثة
جدول ترتيب المجموعة الثانية بعد نهاية مباريات الجولة الثالثة

انطلقت اليوم السبت فاعليات بطولة كأس القارات 2017 بمباراة روسيا ونيوزلندا، والتي انتهت بفوز الدب الروسي بهدفين نظيفين على حساب نيوزلندا، هدفي اللقاء جاءا عن طريق مايكل بوكسال الذي سجل بالخطأ في مرماه، وأضاف سمولوف هدف روسيا الثاني في الدقيقة 69 لتنتهي المباراة بفوز روسيا بهدفين نظيفين، ويتصدر الدب الروسي المجموعة الأولي في أول أيام البطولة، وفي ثاني المباريات تمكن المنتخب المكسيكي من الخروج بنقطة التعادل أمام البرتغال بعد أن انتهت المباراة بنتيجة 2/2.

أختتمت مساء اليوم الاثنين مباريات الجولة الأولى من دوري المجموعات ببطولة كأس القارات روسيا 2017، وتمكن المنتخب الألماني من الفوز على نظيره الأسترالي بنتيجة 3-2، ليتمكن المنتخب الألماني من تحقيق أول 3 نقاط له بالمجموعة.

وفي نفس الإطار كان المنتخب التشيلي قد تمكن من هزيمة المنتخب الكاميروني بطل أفريقيا 2017 بنتيجة 2-0، ليكون المنتخب الأمريكي الجنوبي هو صاحب صدارة المجموعة الثانية بعد إنتهاء منافسات الجولة الأولى منها.

مباريات الجولة الثانية من المجموعات:

تمكن المنتخب البرتغالى بقيادة كريستيانو رونالدو من الفوز في ثاني مباراة لهم بدوري المجموعات ببطولة كأس القارات على حساب منتخب روسيا بهدف نظيف من إمضاء رونالدو في الدقيقة 8، هدف رونالدو جاء من رأسية سكنت شباك الدب الروسي، لتهدي البرتغال صدارة المجموعة الأولى برصيد 4 نقاط.

وتمكن المنتخب المكسيكي من الفوز على منتخب نيوزلندا بهدفين لهدف، ليتصدر بذلك المنتخب المكسيكي المجموعة الأولى برصيد 4 نقاط، مناصفة مع المنتخب البرتغالي الذي له نفس عدد النقاط، إلا أن المنتخب المكسيكي يتصدر بالأهداف المسجلة فقط، كما ودع رسمياً المنتخب النيوزلندي البطولة بعد خسارته أول مباراتين له.

مباريات الجولة الثالثة:

أُسدل الستار على مباريات المجموعة الأولي مساء اليوم، والتي انتهت بفوز البرتغال برباعية نظيفة على حساب نيوزيلندا، وفاز المسكيك على روسيا أصحاب الأرض بهدفين لهدف، ليتأهل عن المجموعة الأولى منتخبي البرتغال والمكسيك لدور نصف النهائي من بطولة كأس القارات روسيا 2017.

المنتخب البرتغالي تأهل كأول للمجموعة بفارق الأهداف فقط عن منتخب المسكيك صاحب المركز الثاني في المجموعة بنفس رصيد نقاط البرتغال 7 نقاط.

تمكن المنتخب الألماني من الحفاظ على صدارته للمجموعة الثانية والتأهل كأول للمجموعة بعد الفوز على منتخب الكاميرون بثلاثة أهداف لهدف نظيف، ليرتفع بذلك رصيد منتخب ألمانيا للنقطة 7 في الصدارة، وسيقابل المسكيك في نصف النهائي.

وفي نفس الإطار تعادل المنتخب التشيلي مع أستراليا بهدفين لمثلهما، ليصل المنتخب التشيلي للنقطة رقم 5 في المركز الثاني في المجموعة، وسيقابل في نصف النهائي منتخب البرتغال صاحب صدارة المجموعة الأولى.

موعد مباراة نهائي كأس القارات 2017:

بلغ منتخبي ألمانيا وتشيلي نهائي بطولة كأس القارات 2017، بعد أن فاز الأول على المكسيك بنتيجة 4-1، وفاز التشيلي على البرتغال بركلات الترجيح بنتيجة 3-0، ليصعد المنتخبان معاً، ويكرراً مباراة دور المجموعات بينهما في نفس البطولة، والتي انتهت بالتعادل.

مباراة نهائي كأس القارات بين ألمانيا وتشيلي سينطلق أحداثها في تمام الساعة التاسعة مساءاً بتوقيت مكة المكرمة يوم الأحد القادم الموافق 2017/7/2، كما أن قناة beIN SPORTS HD المفتوحة ستقوم بنقل أحداث المباراة بشكل مجاني على الهواء مباشرة بتعليقين عربي وإنجليزي، بالإضافة إلى أن هناك عدداً من القنوات الأخرى ستقوم بنقل نهائي كأس القارات 2017.

موعد مباراة البرتغال والمكسيك تحديد المركزين الثالث والرابع:

أما عن مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع من بطولة كأس القارات 2017، والتي ستكون بين منتخبي البرتغال والمكسيك فمن المقرر أن تبدأ أحداث تلك المباراة في تمام الساعة الخامسة مساءاً بتوقيت القاهرة، السادسة مساءاً بتوقيت مكة المكرمة، حيث سيتم نقل المباراة عبر شاشة قناة beIN SPORTS المفتوحة على القمر الصناعي نايل سات.