نتيجة مباراة الأهلي والوداد الرياضي المغربي والقنوات الناقلة للقاء الإياب بالمغرب، في إطار منافسات المجموعة الرابعة من دور الستة عشر من بطولة دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم 2017، وضمن مباريات الجولة الرابعة من المجموعة، حيث يستضيف فريق الوداد الرياضي المغربي فريق الأهلي المصري على أرضية ملعب محمد الخامس بالمغرب.

الأهلي تمكن من الفوز على الوداد المغربي في مباراة الذهاب على الوداد في الجولة الماضية بهدفي مؤمن وأجايي، ليتصدر الأهلي جدول ترتيب المجموعة الثانية برصيد 7 نقاط بالتساوي مع صاحب المركز الثاني فريق زاناكو الزامبي، فيما يأتي فريق الوداد المغربي في المركز الثالث برصيد 3 نقاط فقط.

ويكفي الأهلي فقط الفوز على الوداد في المباراة القادمة من أجل التأهل بشكل رسمي لدور الثمانية، حيث أن فوز الأهلي في تلك المباراة يعني تأهل الأهلي، وفي حال فوز زاناكو على القطن الكاميروني، ستكون الأمور قد حسمت تماماً في المجموعة الرابعة، قبل آخر جولتين.

مباراة الأهلي والوداد القادمة هي الفرصة الأخيرة للفريق المغربي، إذا ما أراد لاعبو الفريق مواصلة المنافسة في البطولة الأفريقية، إلا أن الدافع عند لاعبي الأهلي أكبر، خصوصاً وأنهم يحلمون بحسم التأهل مبكراً قبل رحلة الفريق إلى زامبيا، والتي من المتوقع أن يتم إراحة الكثير من الأساسيين في الفريق، إذا ما تأكد تأهل الفريق الأحمر رسمياً في الجولة القادمة.

آخر اخبار مباراة الأهلي والوداد المغربي:

وكانت بعثة النادي الأهلي قد توجهت صباح اليوم السبت 2017/6/17، وقد وصلت إلى المغرب، حيث كان في استقبالها هناك سفير جمهورية مصر العربية في المغرب، ومن المقرر أن يبدأ الأهلي إستعداده للمباراة غداً حيث يبدأ معسكر الفريق الأحمر للمباراة بداية من مساء اليوم.

حيث سيقوم الأهلي بأداء المران 3 مرات قبل موعد المباراة المرتقبة فجر الأربعاء القادم، حيث شهد موعد المباراة عدة تغييرات كثيرة، كما تم تقديمها يوماً.

موعد مباراة الأهلي والوداد الرياضي المغربي:

وعن موعد مباراة الأهلي والوداد الرياضي القادمة، فمن المقرر أن تنطلق أحداث تلك المباراة يوم الأربعاء القادم الموافق 2017/6/21، وذلك في تمام الساعة الواحدة صباحاً بتوقيت القاهرة، الثانية فجراً بتوقيت مكة المكرمة، الحادية عشر من مساء ليل الثلاثاء بتوقيت جرينيتش والمغرب.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والوداد الرياضي المغربي:

أما عن القنوات التي ستقوم بنقل أحداث مباراة الإياب بين الأهلي والوداد الرياضي المغربي يوم الخميس القادم، فمن المقرر أن تقوم قناة beIN SPORTS HD2 بالنقل الحصري والمباشر لمباراة الوداد الرياضي والأهلي المصري، وسيقوم بالتعليق على أحداث مباراة الأهلي والوداد الرياضي المعلق عصام الشوالي.

نتيجة مباراة الأهلي والوداد المغربي:

انتهي الشوط الأول بين فريقي الأهلي والوداد الرياضي المغربي بالتعادل السلبي بدون أهداف، في شوط لم يشهد أي فرص حقيقية على مرمى الفريقين، وعلى أمل أن نشاهد أهدافاً مع إنطلاق أحداث شوط المباراة الثاني.

ومع بداية الشوط الثاني، وبالتحديد في الدقيقة 47 تمكن اللاعب واندوما من تسجيل أول أهداف المباراة لصالح الوداد البيضاوي المغربي، واضعاً الكرة في شباك شريف إكرامي حارس مرمى الأهلي، لتصبح النتيجة تقدم الوداد بهدف نظيف على الأهلي.

مرت حتى الآن حوالي 70 دقيقة من زمن المباراة، ولا تزال النتيجة تشير إلى تقدم الوداد الرياضي المغربي على حساب الأهلي بهدف نظيف، وسط محاولات من جانب النادي الأهلي على استحياء لإدراك التعادل.

وتمكن اللاعب وليد الكارتي من تسجيل الهدف الثاني للوداد المغربي من رأسية ولا أروع في الدقيقة 79، لتصبح النتيجة 2-0 لصالح أصحاب الأرض.

بهذه النتيجة يكون الوداد قد وصل رصيده للنقطة رقم 6 في المركز الثالث في المجموعة الرابعة، فيما تجمد رصيد الأهلي عند النقطة رقم 7 ليفقد الصدارة لصالح فريق زاناكو الزامبي.