نتائج الثانوية العامة، ينتظر الطلاب في جمهورية السودان ظهور نتيجة الشهادة الثانوية العامة اليوم السبت، حيث ترددت أنباء ترجح أن يقام المؤتمر الصحفي لإعلان نتائج الثانوية العامة بالسودان ظهر اليوم بالخرطوم، ليتم إعلانها أمام الطلاب نظراً لتأخرها عن الموعد المحدد من كل عام، فسوف نترقب لكم اعتماد نتيجة الشهادة السودانية اليوم، ومتابعتها لكم لحظة بلحظة لتوفير روابط موقع وزارة التربية والتعليم السودانية للاستعلام عنها لطلابنا الأعزاء بكل سهولة ويسر.

بالرغم أن طلاب الشهادة السودانية قد انهوا جميع امتحانات الثانوية العامة في وقت مبكر، إلا أن تأخر وزارة التربية والتعليم السودانية في إعلان نتائج طلاب الشهادة السودانية يعود إلى التدقيق الأخير قبل إعلان النتائج، حتى تكون نتيجة الثانوية العامة عادلة، لأنها بمثابة بداية مستقبل لكل طالب بالثانوية العامة لعام 2017.

موقع وزارة التربية والتعليم السودانية:

سوف يتولى موقع وزارة التربية والتعليم بالسودان مهمة إعلان نتيجة الشهادة السودانية 2017 أمام الطلاب وذلك بتوفير مربع للبحث عن نتائج الثانوية العامة برقم الجلوس للطالب بمجرد أن ينتهي إعلان مؤتمر نتيجة امتحانات الثانوية العامة 2017 من قبل وزيرة التربية والتعليم، وسوف تعلن عن الطلاب المتفوقين في شهادة السودان الثانوية.

اليوم موعدنا لإتمام إعلان نتيجة الثانوية السودانية 2017 وذلك لجميع الولايات بالخرطوم، البحر الأحمر، النيل الأزرق، النيل الأبيض، ولاية نهر النيل، ولاية الخرطوم، كردفان، ودارفور، ليكون هو موعد واحد في إعلان نتيجة الشهادة الثانوية العامة بالسودان.

ننشر لكم طريقة معرفة نتيجة الشهادة السودانية 2017 عبر الموقع الإلكتروني لوزارة التربية والتعليم  السودانية، حيث يمكن الدخول إلى موقع وزارة التربية والتعليم بالسودان وإدخال رقم الجلوس بمجرد ظهور نتيجة الثانوية العامة بعد ساعات قليلة، نحن في انتظارها لنعلنها لكم في الحال.

روابط استخراج نتيجة الشهادة السودانية برقم الجلوس:

لا زالنا نترقب لكم صدور نتيجة الشهادة السودانية اليوم، حيث اتجه الطلاب لمعرفة نتائج الثانوية العامة من خلال شبكات الاتصال السوداني عقب توقف موقع وزارة التربية السودانية عن العمل، بذلك لم يتمكن الطلاب للوصول إلى نتائجهم.

لم تصدر نتيجة الشهادة السودانية 2017 حتى الساعة التي ينتظرها الطلاب بفارغ الصبر، حيث سوف يتم تأجيلها لظهورها خلال الساعات القليلة المقبلة، ولذلك سوف نوافيكم في الساعة الأولى من صباح الأحد للإعلان عن نتائج الثانوية العامة بالتعاون مع موقع وزارة التربية والتعليم السودانية.

سوف نتابع معكم خلال الساعات المقبلة ظهور نتيجة الشهادة السودانية 2017، حيث تعقد وزارة التربية والتعليم مؤتمرها الصحفي لإتمام إعلان نتائج الشهادة الثانوية العامة للدور الأول لسنة 2017 في حضور الوزيرة ليتم حصر أعداد الطلاب الناجحين والكشف عن أوائل الجمهورية السودانية من طلبة الثانوية العامة.

متابعة نتائج الشهادة السودانية من موقعها:

ذكر مصدر بوزارة التربية والتعليم أن نتيجة الشهادة السودانية سوف يتم إعلانها يوم الأربعاء 21/6/2017، وسوف يتم  إعلانها عقب المؤتمر الصحفي المقرر لها، وذلك صباح الأربعاء تحت إشراف وزيرة التربية والتعليم السودانية.

لم يبقى أمامنا سوى ساعات قليلة تفصلنا عن إعلان نتيجة الشهادة السودانية، وسوف يكون صدور نتائج امتحانات الشهادة السودانية في الساعات الأولى من صباح غداً الأربعاء، ونحن نترقب لكم في أشد الانتظار إعلان النتائج.

ازداد الترقب لإعلان نتيجة الشهادة السودانية 2017، حيث سوف تعلن النتائج عقب انتهاء المؤتمر الصحفي بشكل مباشر دون تأخير على الطلاب، وسيتم إدخال رقم الجلوس للتعرف على النتيجة في الحال عبر هذا الرابط موقع نتيجة الشهادة السودانية للعام 2017.

أعلنت وزارة التربية والتعليم السودانية عن صدور نتيجة الشهادة السودانية 2017 اليوم الأربعاء، حيث يتم نشرها عبر البوابة الإلكترونية برقم الجلوس فور إتمام إعلان المؤتمر الصحفي لنتائج امتحانات الشهادة الثانوية العامة بالسودان.