يواجه الأهلي الوداد المغربي الثلاثاء في الجولة الرابعة من مباريات دور المجموعات في دوري أبطال أفريقيا، تبدو المباراة سهلة صعبة نسبيا على الأهلي خاصة وأنها تقام وسط جماهير الوداد وهو ما يجعل مهمة الأهلي فى حسم المباراة أصعب.

موعد مباراة الأهلي والوداد المغربي

تنطلق مباراة الأهلي المصري والوداد المغربي مساء الثلاثاء المقبل فى تمام الثانية عشرة منتصف الليل، كان سعد سمير ومحمد الشناوي قد تخلفا عن بعثة الأهلي التي وصلت المغرب لمواجهة الوداد بسبب التجنيد إلا أنهما سيلحقا بالبعثة خلال الساعات المقبلة.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والوداد المغربي

تذاع مباراة الأهلي والوداد المغربي حصريا على قنوات بي إن سبورت وهي الحاصلة على حقوق بث مباريات دوري أبطال أفريقيا من دور المجموعات وقد تقوم قنوات أرضية مغربية بنقل مباراة الأهلي والوداد المغربي في الجولة الرابعة.

قائمة الأهلي أمام الوداد المغربي

ضمت بعثة الأهلي المسافرة إلي المغرب لملاقاة الوداد المغربي 24 لاعب، وهم شريف إكرامي وأحمد عادل عبد المنعم ومحمد الشناوي وعلي معلول وصبري رحيل وحسين السيد ورامي ربيعة ومحمد نجيب وسعد سمير وأحمد حجازي ومحمد هاني وأحمد فتحي وحسام عاشور وحسام غالي وصالح جمعة وعمرو السولية ووليد سليمان وعبد الله السعيد وأحمد حمودي وميدو جابر وعمرو جمال وكريم نيدفيد ومؤمن زكريا وأجاي.

تتجه النية داخل الجهاز الفني للنادي الأهلي للاعتماد على أجاي في هجوم النادي الأهلي مع الاعتماد على شريف إكرامي في حراسة المرمى، كما صار الاعتماد على لاعب الفريق على معلول أساسيا خاصة بعد تألقه مع منتخب تونس أمام مصر في المباراة الأخيرة بتصفيات كأس الأمم الأفريقية.

أكد عمرو جمال، مهاجم النادي الأهلي عن أمنيته بالمشاركة في مباراة الوداد المغربي مؤكدا على سعادته بثقة حسام البدري، المدير الفني للأهلي على إشراكه أساسيا أمام سموحة في الدوري المصري لكرة القدم.