موعد مباراة الهلال والنجم الساحلي دوري أبطال أفريقيا والقنوات الناقلة للمباراة، على أرضية ملعب ستاد الهلال بالسودان، وفي إطار مباريات الجولة الرابعة من منافسات المجموعة الأولى من بطولة دوري أبطال أفريقيا، حيث يحل النجم الساحلي التونسي ضيفاً على الهلال السوداني، في قمة مباريات الجولة الرابعة للمجموعة الأولى.

وكانت مباراة الذهاب بين الهلال والنجم الساحلي التونسي قد أنتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله، في المباراة التي أقيمت بينهما على الأراضي التونسية.

ترتيب الهلال والنجم الساحلي في المجموعة الأولى:

النجم الساحلي يدخل هذه المباراة وهو في المركز الأول برصيد 7 نقاط، جمعهم الفريق التونسي من الفوز في مباراتين والتعادل في واحدة، وحافظ النجم الساحلي على سجله خالياً من الهزيمة.

من جهة أخرى لم يتذوق فريق الهلال السوداني طعم الفوز في دوري المجموعات بعد، فقد تعادل الفريق السوداني في المباريات الثلاثة الماضية، ليحتل بذلك الفريق السوداني المركز الثالث في المجموعة برصيد 3 نقاط.

موعد مباراة الهلال والنجم الساحلي التونسي:

ومن المقرر أن تنطلق أحداث مباراة الهلال والنجم الساحلي التونسي يوم الأربعاء القادم الموافق 2017/6/21، وذلك في تمام الساعة العاشرة مساءاً بتوقيت مكة المكرمة، الثامنة مساءاً بتوقيت جرينيتش العالمي.

القنوات الناقلة لمباراة الهلال السوداني والنجم الساحلي:

هذا وقد أعلنت قناة beIN SPORTS HD2 أنها ستقوم بنقل أحداث مباراة الإياب بين الهلال السوداني والنجم الساحلي التونسي يوم الأربعاء القادم عبر شاشتها، حيث أن تلك القنوات هي الناقل الحصري للبطولة الأفريقية في المنطقة العربية وشمال أفريقيا، وسيقوم بالتعليق على أحداث المباراة المعلق علي محمد علي.