ما حقيقة تقديم موعد نزول الرواتب لشهر ابريل قبل العيد بعد احتمالية أن يكون عيد الفطر يوم السبت؟ "المالية" توضح

يتسأل المواطنين عن موعد نزول الرواتب ابريل وهل ستكون قبل العيد أم بعده؟ أجابت وزارة المالية على هذا السؤال، حيث يتم صرف رواتب الموظفين بالقطاعات المختلفة بالدولة بالتزامن بين المؤسسات وبرامج الدعم التي تُقدم للمواطنين، بالإضافة إلى اختلاف قيمة الراتب من مؤسسة لأخري ومن موظف لأخر على حسب عدد سنوات الخبرة وأيضاً المكانة التي يشغلها الموظف داخل وظيفته.

موعد نزول رواتب ابريل

يأمل المواطنين أن تقوم وزارة المالية بصرف الرواتب الخاصة بشهر أبريل قبل إجازة عيد الفطر المبارك، خاصةً مع احتمالية أن يتم تأخير العيد ليوم السبت بدلاً من الجمعة القادم، نظراً لتعذر رؤية الهلال، ولكن من المُتبع أن تُودع الرواتب في الحسابات البنكية للمواطنين بدايةً من يوم 25 من كل شهر ميلادي، ولكن إذا وافق يوم الصرف إلى عطلة أو إجازة رسمية يُؤجل الصرف ليوم بعد أو يوم قبله هذا الأمر ينطبق على راتب الضمان.

الاستعلام عن الراتب عبر منصة اعتماد

أكدت منصة اعتماد أن العاملين بالجهات الحكومية يمكنهم استرجاع جميع بيانات الرواتب التي ترد من الجهة الحكومية، بالإضافة إلى توفيرها الكثير من المميزات التي تشمل تفتصيل بيانات الوظيفة، والحقوق المالية للموظف، وإضافة الحقوق المالية له، والوصول إلى البيانات التاريخية، كما يمكن الاستعلام عن الراتب باتباع الخطوات الآتية:

  • الدخول إلى منصة الرابط الرسمي لـ منصة اعتماد.
  • الضغط على أيقونة اعتماد أفراد.
  • بعد ذك الدخول إلى “الاستعلام عن الرواتب”.
  • قم بإدخال البيانات المطلوبة منك.
  • الخطوة الأخيرة ستظهر جميع اليبانات المرتبطة بالراتب الخاص بك.
موعد صرف الرواتب

موعد صرف الرواتب

 موعد نزول الرواتب للمتقاعدين

الجميع يتسأل هل سيتم تقديم صرف رواتب المتقاعدين قبل العيد؟ ولكن أكدت وزارة المالية حتى الآن أن موعد صرف رواتب المتقاعدين سيكون في الموعد المحدد له بالخامس والعشرين من شهر أبريل الجاري، على الرغم من أن موعد الصرف سيكون في الأسبوع المخصص من إجازة عيد الفطر.

موعد صرف رواتب الموظفين

سيتم صرف رواتب الموظفين في اليوم السابع والعشرين من شهر أبريل طبقاً لما أعلنته وزارة المالية من اليوم الأول لصرف الرواتب، وفي حالة صادف يوم الصرف إلى عطلة رسمية أو إجازة نهاية الأسبوع سيتم تأجيل صرف الراتب ليوم قبله أو يوم بعده، أما حتى الآن لم تُصدر وزارة المالية أي قرار بتقديم موعد صرف الراتب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التقييم5.0

1 تعليقات
مني أبكر خال حمدي

متا تنزلو الفلوس