مدد أفراد تسجيل دخول وطريقة تغيير رقم الجوال mudad.com.sa

تقدم منصة مدد أفراد تسجيل دخول وطريقة تغيير رقم الجوال للأفراد من خلال التعرف على كافة الخدمات التي يتم تقديمها عبر منصة مدد، كواحدة من المنصات التي تقدم الحل الكامل لعمليات إدارية ومالية أسهل للأفراد والموظفين وأصحاب الشركات وتقدم إدارة الرواتب وحماية الأجور بالإضافة إلى توثيق العقود.

مدد أفراد تسجيل دخول

يتم تسجيل الدخول على منصة مدد من خلال التوجه إلى المنصة الإلكترونية واختيار تسجيل الدخول ثم إدخال بيانات الحساب ومن خلال رقم الهوية. يتمكن المستفيد من الدخول على جميع المؤسسات المتعلقة بالهوية. أيضا القدرة على تسجيل الدخول إلى كل من نظام إدارة الرواتب ونظام الالتزام ومعالجة رفع الملفات الخاصة بالأجور، وإنشاء التقارير وإنشاء عقود الموظفين وتوثيقها مع عرض نسبه الالتزام.

حماية الأجور على منصة مدد

توفر منصة مدد نظام الالتزام وهو نظام عبارة عن حماية الأجور في مظلة واحدة أيضا نظام توثيق العقود بالتعاون مع وزارة الموارد البشرية، يتمكن أصحاب العمل برفع وتحديث المعلومات الخاصة بعقود العاملين في القطاع الخاص. كما يساعد المنصة العاملين من التحقق من صحة البيانات الخاصة بالعقود. إمكانية قبولها أو رفضها. تهدف مبادرة مدد إلى إلزام المنشآت في القطاع الخاص بكتابة عقود لجميع الموظفين للحفاظ على حقوق الطرفين

نظام حماية الأجور

عبارة عن نظام أطلقته وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية وتم تطويره على مدار سنوات، لالتزام المنشآت برفع ملفات أجور العاملين ورصد المخالفات ونسب الالتزام ويستهدف جميع منشآت القطاع الخاص.

نظام إدارة الرواتب على منصة مدد

هو عبارة عن نظام لأتمتة مسيرة الرواتب للمنشآت الصغيرة والمتوسطة وأيضا الالتزام بسهولة في نظام حماية الأجور، من خلال اتفاقية رواتب مع منصة مدد عند الاشتراك في نظام إدارة الرواتب. يتم رفع ملف حماية الأجور تلقائيا لنظام حماية الأجور في نظام الالتزام

الدعم الفني على منصة مدد

يتمكن الأفراد من الحصول على الدعم الفني من خلال نموذج الاتصال على منصة مدد. يتم الاتصال بممثل خدمة مدد. بعد الضغط على التواصل معنا واختيار التواصل عبر رقم الهاتف أو من خلال المحادثة الفورية يتم الاتصال على الرقم 920010104.