نتيجة القبول للجامعات السودانية 2017، ينتظر الكثير من طلاب وطالبات البكالوريا بدولة السودان إعلان نتيجة القبول للجامعات السودانية ومؤسسات التعليم العالي خلال الأيام الماضية، خاصة بعد أن قام جميع طلاب البكالوريا بتسجيل رغباتهم عبر الموقع الرسمي للإدارة العامة للقبول وتقويم وتوثيق الشهادات، وذلك يوم 19 يوليو الجاري حيث قام طلاب البكالوريا بتسجيل رغباتهم في الإلتحاق بكليات المرحلة الأولى من طب وهندسة وصيدلة وغيرها من مؤسسات التعليم العالي.

نتيجة القبول للجامعات السودانية 2017

اعلن الدكتور أزهري عمر عبد الباقي وكيل وزارة التعليم العالي أنه في خلال الساعات القليلة القادمة سوف تعقد الوزارة مؤتمرا صحفيا بحضور القيادات التعليمية ظهر اليوم الأحد الموافق 30 يوليو وذلك لإعلان نتيجة القبول للجامعات السودانية لعام 2017 ومؤسسات التعليم العالي وذلك عبر موقع وزارة التعليم العالي.

رابط دليل القبول للجامعات السودانية 2017 المرحلة الأولى

صرحت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي السودانية أن نتائج القبول بالجامعات السودانية ومؤسسات التعليم العالي للمرحلة الأولى سوف تعلن رسميا من خلال الإدارة العامة للقبول وتقويم وتوثيق الشهادات، حيث يستطيع جميع الطلاب الإستعلام عن نتائج القبول من خلال الدخول على الموقع السابق ذكره، وكتابة رقم الإستمارة التي قام بالتسجيل بها وسوف تظهر له الكلبة التي تم إلتحاقه بها.

أحبائي الطلبة جاري الآن اعمال المؤتمر الصحفي للإعلان عن نتيجة القبول بالجامعات وفور الإنتهاء منه سوف يتم الإعلان رسميا عن نتائج القبول بالجامعات ومؤسسات التعليم العالي عبر موقع وزارة التعليم العالي، فتابعونا.

بعد أن قامت الدكتورة سمية محمد أحمد أبو كشوة بعقد المؤتمر الصحفي لإعتماد نتائج القبول بالجامعات السودانية 2017 ومؤسسات التعليم العالي لإعلان النتيجة رسميا عبر موقع وزارة التعليم العالي حتى يستطيع جميع الطلاب الإستعلام عن النتيجة من خلال رقم الإستمارة.

أعزائي الطلبة بعد إعتماد نتيجة القبول للجامعات 2017 الدور الأول ومؤسسات التعليم العالي أصبح هناك ضغط شديد على الموقع، لذلك يرجى المحاولة مرة آخرى وإعادة تحميل الصفحة.

أعلنت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي السوداني بأن نتيجة القبول للجامعات الحكومية السودانية الخاصة بالدبلوم سوف يتم الإعلانها عنها خلال الساعات القليلة القادمة وذلك فور الإنتهاء من انعقاد المؤتمر الصحفي، كما يمكن الإستعلام عن النتيجة من خلال رسالة قصيرة بالجوال عبر رقم 2511 مع أطيب التمنيات للجميع بالتوفيق.

نستمر معكم في متابعة أهم أخبار إعلان نتائج القبول بالجامعات السودانية 2017 وذلك للإلتحاق بالجامعات الأهلي والدبلوم الحكومي، والتي من المنتظر إعلانها قريبا، حيث صرح مصدر مسئول بالوزارة انه من المنتظر إعلان النتيجة خلال الساعات القادمة، ليستطيع جميع الطلاب معرفة النتيجة من خلال رقم الإستمارة.